رئيس حيدوب: الحكم هزمنا أمام الهلال وكرة القدم لن تتقدَّم بهذا الأسلوب

الخرطوم : الصيحة

 

نفى الباشمهندس أحمد يس جحا رئيس نادي حيدوب النهود تقديمه إساءات لأي شخص في القبيلة الرياضية، معتبراً أن ما تم تداوله في بعض الصحف (شائعات) الغرض منها الكسب الشخصي، وقال: شخصياً أكن وافر الاحترام لكل الأندية، ولكن في بعض الصحف عرفت أشياء مكتوبة عني ومنسوبة لي وأنا لا علاقة لي بها، وبدون شك هي اجتهادات أو شائعات الغرض منها الكسب المادي المزيف وتشويه سمعتي، وتقريباً هذا هو حال كرة القدم في السودان لا تخلو من الفتن والمآرب الأخرى لدى البعض.

وأوضح رئيس حيدوب في تصريحات للمكتب الإعلامي للنادي رصدتها (الصيحة) أن ناديه يحترم كل الأندية بدرجاتها المختلفة في السودان لكنه يقدِّر الموقف ولا يضع نادٍ آخر على حساب حيدوب بحكم أننا في درجة واحدة في الممتاز والجبل فوق الجميع، كما أن الأندية الأخرى هي محل أولوية لأصحابها.

وواصل الباشمهندس أحمد يس حديثه بالقول: أجدد احترامي لكل الأندية وأقول بملء فيي أن الحقوق الشرعية لا تنال بالتصريحات الهوجاء وما هكذا تدار الأندية بالشتائم والمصالح الشخصية لبعض الكتاب، وبالضرورة فإن جزء من الصحف أدمنت الاجتهاد في نشر تصريحات لا حقيقة لها على أرض الواقع.

وعن مباراة حيدوب ضد الهلال أمس الأول، قال جحا: إن التحكيم لعب دوراً كبيراً جداً في النتيجة وكرة القدم لن تتقدَّم بهذا الأسلوب الواضح .. وكرَّر رئيس حيدوب في ختام حديثه للمكتب الإعلامي لناديه أن لا يضع فريق آخر فوق حيدوب والأندية التي تعاملت مع فريقه وحرمته من أداء الحصة التدريبية قبل المباراة بحجج غير منطقية موقف لا ينسب للقبيلة الرياضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى