تجاوزت المليون دولار.. الكشف عن مديونية أبو جيبين على المريخ

الخرطوم : الصيحة

كشف عبدالحي العاقب، المدير المالي لنادي المريخ تفاصيل الصرف المالي خلال فترة لجنة التسيير الحالية برئاسة أيمن مبارك أبو جيبين، مشيراً لأن الصرف خلال هذه الفترة كان يمر عبر الدورة المستندية.

وأوضح المدير المالي أبان المؤتمر الصحفي الذي عقده المريخ أمس الأول بطيبة برس، أن أبوجيبين تبرع بمبلغ يتجاوز (551 مليون / مليار) لإعادة قيد اللاعبين الوطنيين وهو مبلغ يقترب من (مليون دولار).

وأضاف عبدالحي العاقب في المؤتمر الصحفي الذي تابعته (الصيحة) أن أبوجيبين دفع قرابة (200 مليون / مليار) للصرف العام على تسيير النشاط كسلفة مستردة .. كما دفع للأجانب من لاعبين ومدربين سواءً مخالصات مع اللاعبين الذين تم إنهاء تعاقداتهم أو الجهاز الفني السابق، أو مقدمات عقود للجهاز الفني الجديد، أو متأخرات للاعبين الأجانب إضافة إلى رواتبهم ورواتب الجهاز الفني الجديد مبلغ (687 ألف دولار) كسلفة مستردة.

وبحسب المدير المالي، بلغ إجمالي ما صرفه أبوجيبين خلال شهرين سواءً تبرُّع أو سلفة مستردة قرابة (اثنين مليون دولار) ما تعادل أكثر من (ترليون و100 مليار بالقديم).

وبحسب سرد العاقب في المؤتمر الصحفي، فإن السلفة المستردة (دين) لأبوجيبين على المريخ خلال فترة الشهرين وهي عمر لجنة التسيير بلغت أكثر من مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى