ما تكلم زول: تنازلات شديدة

 

 

فنانة شابة اشتهرت بالغناء الهايف والخليع، أيضاً يقال بأنها اتفقت مع منتج أحد البرامج الجماهيرية حتى تظهر في النسخة القادمة من البرنامج الذي يجد مشاهدة عالية في أحد الشهور .. الفنانة في سعيها للظهور قدّمت تنازلات كبيرة وقالت للمنتج بأنها سوف تتنازل عن نصيبها المادي من البرنامج وإنها يمكن أن تدفع له مبالغ إضافية في حال سمح لها بالمشاركة، هذه الفنانة يمكن أن تقدم مزيداً من التنازلات بلا حدود أو سقف.

إجازة عن الغناء:

فضّلت مطربة شهيرة عُرفت بالغناء الهابط الدخول في إجازة عن الغناء غير محددة الزمن وتأجيل عدد من المشاريع الفنية وفضّلت المطربة الاختفاء في الفترة الماضية بعد زواجها من رجل أعمال في هدوء ودون ضوضاء.. حيث لم تقدم الفنانة الشابة رقاع الدعوة لكل أصدقائها من أهل الفن والإعلام مثلما تفعل في جميع مناسباتها الماضية، وقالت (خايفة من العين والحسد)!!

خيرها في غيرها:

المذيع الشاب الذي يعمل في أحد الأجهزة الإعلامية الكبيرة يقال بأنه سوف يوافق على العرض المالي الضعيف الذي وجده من قناة أخرى والسبب يعود لمدير برامج القناة التي يعمل بها، حيث ظل يترصّده في كل خطوة حتى إنه باعد بينه وبين خطيبته وفركش العلاقة الجميلة التي كانت سوف تكون ذات نهاية سعيدة.

ولا يهمك يا حبيبنا خيرها في غيرها!!

قال شاعر قال:

رجل أعمال كبير وكبير جداً أثبت مع الأيام بأنه غير مثقف ولا يتقن لغة الحديث.. وهو انكشف وظهرت حقيقته في الكثير من الحوارات التي أُجريت معه.. فهو لا يستطيع أن يقول كلمتين مع بعض ولا يعرف حتى ان يقول جملة واحدة مفيدة ناهيك عن ثقافة.. الرجل يبدو أنه يستند على أمواله كثيراً وبدونها لا يساوي أي شيء.. كل الأحاديث الأخيرة فضحته وشككت تماماً في قدراته الكتابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى