لجنة السلم والمصالحات تدعم خلاوي القرآن بمعسكر السلام للنازحين بالفاشر

لجنة السلم والمصالحات تدعم خلاوي القرآن بمعسكر السلام للنازحين بالفاشر

الفاشر- الصيحة

قدّمت لجنة السلم والمصالحات بقوات الدعم السريع بقيادة العقيد موسى حامد امبيلو، دعماً مادياً وعينياً لخلاوي القرآن الكريم، بمعسكر السلام للنازحين بالفاشر، ضمن التبشير بالمصالحات الأهلية التي تمت، وتقوية النسيج الاجتماعي وبناء السلام، برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو.

وقال العقيد امبيلو خلال زيارته لمعسكر السلام، الاثنين، إن دعم اللجنة ورعايتها لخلاوي القرآن، سيظل مستمراً إيفاءً للعهد الذي قطعه نائب رئيس مجلس السيادة، برعاية ودعم خلاوي القرآن في ربوع البلاد كافة، وقال إن خلاوي القرآن تعتبر منارة لنشر العلم والمعرفة، ومحاربة الجهل والتخلف بين المجتمعات المحلية، خاصة المناطق التي لا يتوفر فيها التعليم المدرسي.

والتزم ببناء وتشييد (2) خلوة، كما تبرع بدعم عيني وتكفل بتنفيذ مشروع مائة زيجة جماعية، دعماً لمشروعات استقرار الشباب بالمعسكر.

فيما أشاد شيخ خلاوي معسكر السلام للنازحين، الشيخ عبد الله محمد يوسف، بالدعم الذي قدمته لجنة السلم والمصالحات، ودورها المجتمعي وحرصها الكبير في تقديم الخدمات للخلاوي،  بالإضافة إلى واجبها الوطني والأخلاقي، في عقد المصالحات الاجتماعية وإشاعة السلام بين المكونات المختلفة كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى