الهلال ينفي الشائعات حول مدربه الكونغولي

الهلال ينفي الشائعات حول مدربه الكونغولي

الخرطوم- الصيحة

نفت إدارة الرياضة بنادي الهلال مساء  الجمعة، الخلافات التي تتردد مؤخراً حول عملية الشطب والانتدابات المقرَّر لها الفترة المقبلة.

وبيَّن الهلال، برئاسة المهندس محمد إبراهيم العليقي، أن كل ما يتردد حول ملف الانتدبات، ومحاولات البعض ضرب الاستقرار الذي يعيشه النادي، من خلال الحديث عن وجود خلافات لا أساس لها من الصحة.

وأكدت الإدارة، في تصريحات رسمية نشرتها صفحة النادي “فيس بوك”، أن المنظومة الفنية بفريق الهلال متماسكة وتعيش أفضل حالاتها، في ظل التناغم والانسحام بين جميع الأعضاء.

وشدَّدت الإدارة الرياضية على ثقتها في المدير الفني الكونجولي، فلوران إيبينجي، بوصفه قائداً للمنظومة الفنية، ويتمتع بصلاحيات واسعة، خصوصاً أنه صاحب خبرة واسعة، ونجاحات وإنجازات بارزة.

وأتمت الإدارة الرياضية بالهلال بمطالبة جميع المنتمين لنادي الهلال، عدم الالتفات للشائعات، ومحاولات زعزعة الاستقرار، كما طالبتهم بالعمل على دعم مسيرة فريق الكرة، حتى بلوغ الغايات المنشودة.

وكانت شائعات قد ترددت الخميس بأن المدير الفني للهلال السوداني، فلوران إيبينجي الكونجولي يريد الاستغناء عن جميع الأجانب ويبقي على مواطنه الكونجولي المهاجم السريع ماكابي ليليبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى