بتكلفة (2.5) مليار.. المالية تدشن الدفعة الثالثة من آليات الطرق والجسور وعربات التحصيل بشرق دارفور

بتكلفة (2.5) مليار.. المالية تدشن الدفعة الثالثة من آليات الطرق والجسور وعربات التحصيل بشرق دارفور
الضعين- أبو بكر الصندلي
اشاد والي شرق دارفور بالانابة كمال الدين عبد الله حمد الله، بالادوار العظيمة التي ظلت تلعبها وزارة المالية الولائية في دعم مشروعات التنمية والخدمات.
وقال لدى تدشين الدفعة الثالثة لاليات الطرق والجسور وعربات التحصيل، إن هذه الدفعة ستعمل على إعانة أجهزة التحصيل التي بدورها تنعكس ايجاباً على المشروعات التنموية، مثمنا الانسجام بين كافة أجهزة الدولة بالولاية، مطالبا باهمية تجويد الاداء، شاكرا كافة شركاء التنمية.
من جانبه، تقدم مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة بشرق دارفور د. أحمد بكار جمال الدين، بالتحايا والشكر لكافة شركاء هذا النجاح، وقال إن هذه الدفعة الثالثة ليست الاخيرة وانما هناك دفعات قادمة، وأضاف “هذا العمل جاء نتيجة جهود جهات عديدة على راسها حكومة الولاية والأجهزة الاهلية والاعلامية وكافة المواطنين.
وأعلن بكار أنه جارٍ العمل في اكمال شراء كسارة تم سداد القسط الاول منها، وقال “هذا النجاح ليس بشطارة وإنما توفيق رباني ويعود لكافة العاملين بوزارة المالية وحكومة الولاية”، وكشف أن التكلفة الكلية لهذه العربات بلغت (2) مليار و(500) مليون جنيه.
من جهته، اشاد امين عام اتحاد أصحاب العمل بالولاية حامد عبد الرحمن، بالتقدم الكبير الذي ظلت تقدمه وزارة المالية، وقال “لقد شهدنا خلال هذا العام تدشينا للمرة الثالثة لهكذا آليات تسهم في تنمية وتطوير الولاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى