الممتاز يتواصل في وجود مفاجآت و(الغربال) يَتَمَيّز

الممتاز يتواصل في وجود مفاجآت و(الغربال) يَتَمَيّز

الخرطوم- الصيحة

يعد تألق مهاجم الهلال وقائده محمد عبد الرحمن “الغربال” بالعلامة البارزة في الجولة 10 من الدوري السوداني الممتاز، حيث أحرز ثلاثية “هاتريك” في شباك هلال الساحل واختتمت الجولة الجمعة بمباراتي الهلال ومنافسه هلال الساحل، والمريخ ضد الشرطة القضارف.

هاتريك (الغربال)

أحرز محمد عبد الرحمن (الغربال) مهاجم وقائد الهلال، 3 أهداف متتالية في شباك هلال الساحل، في مباراة انتهت (4/1) مساء الجمعة الماضي.

هذا وقدم الهلال واحدة من أفضل مبارياته، ونجح في تثبيت صدارته برصيد 21 نقطة من 7 مباريات، وله 3 مباريات مؤجلة ووقع محمد عبد الرحمن (الغربال) على أول هاتريك في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

عودة سريعة

مَحَا فريق حي العرب بورتسودان آثار خسارته الأولى بالمسابقة أمام الهلال وعاد لطريق الانتصارات بفوزه الجمعة على فريق الزومة الخرطوم 1/0 ورفع حي العرب رصيده إلى 19 نقطة من 8 مباريات، منفردًا بالمركز الثاني وفض حي العرب شراكته في النقاط مع الأمل عطبرة الذي تعطّل بالتعادل في ملعبه مع الأهلي شندي، حيث نجح الأهلي شندي في إيقاف نزيف النقاط جراء الخسارة 4 مباريات متتالية، بينما حافظ الأمل على المركز الثالث بـ17 نقطة.

سجل جديد

جدد فريق المريخ على يد مديره الفني الجديد البرازيلي هيرون ريكاردو سجل انتصاراته، إذ حقق الفوز الثاني على التوالي، على حساب الشرطة 1/0 وحسن المريخ ترتيبه وقفز 7 مراكز دفعة واحدة، لينتقل من المركز 13 للسادس برصيد 13 نقطة، كما بات أول فريق يلحق الخسارة بالشرطة في ملعب الأخير بمدينة القضارف.

زحف خافت

زحف الوافد الجديد على الدوري السوداني فريق حيدوب بهدوء صوب المركز الخامس، إذ وصل للنقطة 14 بالفوز على الأهلي الخرطوم بهدف نظيف، وبات قريباً من المركزين الثالث والرابع المؤهلين للعب ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أقوى فوزين

أقوى فوزين حقّقهما حي الوادي وكوبر الخرطوم، فالأول فاز خارج ملعبه على الرابطة 3/0، والثاني مسح آثار 4 خسائر متتالية، بفوزه القوي على توتي 3/0.

وخرج كوبر من مراكز الخطر والهبوط واحتل المركز 13 بـ9 نقاط، وتمركز الوادي في وسط الجدول بـ 12 نقطة.

المحبطون

المحبطون من الجولة العاشرة بالدوري السوداني هم هلال الفاشر بتعادله 1/1 على أرضه مع ودي نوباوي، والأهلي مروي بتعادله بذات النتيجة أمام ضيفه الأمل، كما خسر فريق الرابطة برباعية من الوادي.

ولم يطرأ أي تعديل على مؤخرة الترتيب وظلت 4 أندية تتبادل المراكز 16 و17 و18، وهي على التوالي ود نوباوي والزومة وهلال الساحل، ولم ينجح أي منها في تحقيق فوزين متتاليين للهروب من الترتيب المُخيف، حيث تجمد رصيد كل منهما في 7 نقاط لود نوباوي، و6 نقاط لكل من الزومة وهلال الساحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى