خمسة مرشحين يتنافسون على رئاسة المريخ.. والقنصل يفتح النار

 

الخرطوم : الفصيحة

نشرت لجنة الانتخابات بنادي المريخ ظهر أمس، الكشف المبدئي للمرشحين لمجلس الإدارة خلال الجمعية العمومية المزمع قيامها في الثلاثين من ديسمبر المقبل وذلك بعد إغلاق باب الترشيح في الحادية عشرة صباحاً.

 

وبحسب رصد (الصيحة)، فإنّ خمسة من الأعضاء يتنافسون على مقعد رئيس النادي وهم “أيمن مبارك أبو جيبين”، “حازم مصطفى”، “حافظ محمد”، “خالد محمد الحسن” إلى جانب “مصطفى محمود”.

على صعيد متصل، أوضح السيد حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السابق، صحة الترشيح الذي قدّمه بالنيابة عنه، متوكل ود الجزيرة لمنصب رئيس النادي قبل دقائق من نهاية الوقت المقرر للترشيحات، وأكد في الوقت نفسه سحب هذا الترشيح الذي تم وفقاً لاتفاق سابق مع ود الجزيرة قبل التطورات الأخيرة داخل النادي، وقال مصطفى في تصريحات خاصة للزميل الإعلامي “ياسر قاسم”، إنه لا يعترف أصلاً بلجنة الانتخابات الحالية ولا لجنة الاستئنافات، وإن ما يحدث في نادي المريخ حالياً يعتبر (فضيحة) بمعنى الكلمة و(مهزلة) – على حد وصفه.

وقال حازم مصطفى، إنّ التوكيل الذي تقدّم من خلاله ود الجزيرة بترشيحه لرئاسة النادي، جاء بناءً على ضغوط كثيرة لعدد من أقطاب وكبار النادي الذين ضغطوا عليه وعلى ود الجزيرة ليتقدّم بالترشيح، مشيراً إلى أن ذلك لن يمنعه من مقاطعة هذه الانتخابات غير المُعترف بها وسيعتبر ترشيحه كأنه لم يكن.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى