حكومة شمال كردفان تستقبل قافلة الدعم السريع لمكافحة حمى الضنك

حكومة شمال كردفان تستقبل قافلة الدعم السريع لمكافحة حمى الضنك

الأبيض- الصيحة

استقبل والي شمال كردفان بالإنابة وأمين عام حكومة الولاية، وممثل منطقة الأبيض العسكرية، وقائد قطاعات قوات الدعم السريع بكردفان، القافلة الطبية المتكاملة التي سيرتها قوات الدعم السريع لمكافحة حمى الضنك بالولاية.

وأشاد الوالي بالإنابة حسن موسى عيسى، بالقافلة والدور الذي ستؤديه في مكافحة حمى الضنك، وقال إن القوات ظلت تقدم العون والفزع الصحي والأمني لمواطني الولاية.

وتقدّم بالشكر لنائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو على دوره الإنساني والوطني تجاه أمن وسلامة الوطن والمواطن السوداني، مؤكداً وقوف مجتمع الولاية مع قوات الدعم السريع، حتى تكمل المهمة التي جاءت من أجلها.

من جانبه، ثمن وزير الصحة بولاية شمال كردفان، الأدوار الكبيرة التي قامت بها قوات الدعم السريع لمكافحة حمى الضنك بشمال كردفان، وأوضح أن هذه القافلة الكبيرة ستعين مواطن الولاية في تجاوز محنته الصحية.

من جهته، رحّب قائد ثاني المنطقة العسكرية بالأبيض العميد ركن أبوبكر عباس محمد بابكر، بالقافلة، ولفت إلى اصطفاف الأجهزة الأمنية جنباً إلى جنب، لمساعدة المواطنين على تجاوز الأزمة الصحية بالولاية.

بدروه، أكد المدير الإداري للدائرة الطبية بقوات الدعم السريع، قائد القافلة العقيد ركن علي أحمد عوجة، أن القافلة جاءت بتوجيه من نائب رئيس مجلس السيادة، وأضاف أنها تشتمل على كادر طبي متميز في تقديم الخدمات الطبية، فضلاً عن كميات كبيرة من الأدوية ومعينات الطب الوقائي، وقال إنهم سيعملون في الميدان لتأكيد حرص قوات الدعم السريع على صحة وسلامة المواطنين بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى