الهلال × الفرسان.. مَن يُتوّج بطلاً لكأس السودان؟

الخرطوم : الصيحة

سيكون ملعب الجوهرة الزرقاء الخاص بنادي الهلال في السابعة إلا ربعاً من مساء اليوم (الاثنين) مسرحاً للمباراة النهائية لبطولة كأس السودان في نسخته المُؤجّلة من الموسم الماضي “2021 – 2022” بين الهلال والأهلي الخرطوم.

وكان الهلال بلغ المباراة النهائية بعد تجاوزه لكل من مينارتي حلفا الجديدة وهلال الفاشر.. فيما بلغ الأهلي الخرطوم المباراة النهائية بعد تجاوزه المريخ بركلات الترجيح ثم فوزه على غريمه الخرطوم الوطني.

وكان الاتحاد السوداني قرّر إقامة المباراة اليوم الاثنين بعد تأجيل مباريات الهلال والأهلي الخرطوم في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز وقبل سفر المنتخب الوطني إلى كيجالي غداً الثلاثاء، في وقت منح فيه المدير الفني لمنتخبنا الوطني برهان تيه إذناً للاعبين الدوليين للمشاركة في لقاء اليوم قبل الانضمام لمعسكر المنتخب بعد نهاية اللقاء.

وكانت شركة كابيتال بلو سبورتس طالبت الاتحاد السوداني بتأجيل اللقاء وتحديد موعد آخر بعد أن تمّت برمجة النهائي دون تنسيق مع الشركة ولوّحت باتخاذ إجراءات قانونية ضد الاتحاد لمخالفته بنود عقده مع الشركة حال قيام اللقاء اليوم، لكن لجنة المسابقات تمسّكت بقيام المباراة في موعدها وتم عقد الاجتماع الفني مساء أمس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى