عصر اليوم بملعب كريمة.. المريخ يُواجه تحدي ملوك الشمال

الخرطوم : الصيحة

سيكون ملعب المدينة الرياضية بكريمة في الثالثة والربع من عصر اليوم الأربعاء، مسرحاً لمُواجهة قوية ومُثيرة لحساب الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث يستقبل الأهلي مروي، فريق المريخ في مواجهة مثيرة بعد أن استعاد ملوك الشمال توازنه في الجولة الماضية بالفوز خارج أرضه على كوبر بثنائية، محققاً فوزه الأول في النسخة الحالية من الممتاز.. في وقت كان المريخ عاد لسكة الانتصارات بالفوز على الأهلي شندي بهدف نظيف في الجولة الماضية بعد الخسارة قبلها أمام الرابطة بمدينة كوستي.

وكانت بعثة فريق الكرة بالمريخ، غادرت الخرطوم صباح أمس الثلاثاء إلى مروي التي وصلتها ظهراً بقيادة رئيس القطاع الرياضي أسامة عبد الجليل، تمهيداً لمواجهة الأهلي مروي عصر اليوم الأربعاء.

وبحسب رصد (الصيحة) للقائمة التي اختارها المدير الفني التونسي “غازي الغرايري”، فإن المريخ استعاد خدمات اثنين من عناصره التي غابت مؤخراً.

 

حيث شهدت قائمة المريخ عودة صانع الألعاب “محمد هاشم التكت” بعد غيابه عن مباراتي الرابطة كوستي والأهلي شندي بداعي الإصابة، كما شهدت القائمة عودة الجناح الهجومي الكاميروني “بومال” بعد استعادة جاهزيته البدنية وتعافيه من إصابة عانى منها في وقت سابق.

وتفيد متابعات “الصيحة” أن توليفة المريخ ستشهد تعديلين عن تلك التي شاركت في مباراة الأهلي شندي الأخيرة، حيث ينتظر أن يجلس الثنائي رمضان عجب والجزولي نوح على دكة البدلاء بسبب الإرهاق الذي يعانيه الثنائي، على أن يشارك رامي كرتكيلا في مركز الظهير الأيمن والكولمبي برايان ادينسون كجناح هجومي يتبادل المراكز مع السماني الصاوي في صناعة اللعب.

ويحتل المريخ الترتيب العاشر برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، فيما يحتل الأهلي المروي المركز الرابع عشر برصيد خمس نقاط من ست مباريات خسر منها ثلاثاً وتعادل في اثنتين مع فوز وحيد في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى