تصريحات لـ”سوداكال” بعد قرار (كاس)

الخرطوم- الصيحة

أكد رئيس نادى المريخ آدم عبد الله سوداكال، أنهم في مجلس الإدارة المنتخب سعداء بقرارات المحكمة الدولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال في تصريحات اليوم، إن قرارات محكمة التحكيم الرياضية (كاس) نهائية “ونحن المجلس الشرعي والمنتخب في نادي المريخ ولا توجد أي جهة قد تقدّمت بطعن في شرعيتنا ولا توجد أي جهة رسمية ترفض الاعتراف بنا بعد صدور القرارات النهائية للمحكمة الدولية، وسنعمل على تنفيذ قراراتها لنضعها على أرض الواقع”.

وأضاف “نهنئ أعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ الذين انتخبونا باستاد المريخ في 4 سبتمبر 2021م ونؤكد لهم أننا اوفينا بوعدنا لهم بالمحافظة على الديمقراطية واستقلالية النادي وصون نظامه الأساسي لسنة 2019م تعديل سنة 2021م المجاز في 31 يوليو 2021م والذي يعد هو النظام الرسمي والساري لنادي المريخ، وقد تم ذكر ذلك في حيثيات قرارات محكمة كاس”.

وتابع رئيس المريخ “كنا على ثقة بأن المسار القانوني سيكون لصالحنا لأننا اتبعنا القانون ونظام النادي ونظام الاتحاد ولم نخالفهم في أي مادة سيما في العملية الانتخابية التي جرت في استاد المريخ بتاريخ 4 سبتمبر 2021م وبالتالي ما جاء في قرارات محكمة كاس الجمعة يبين هذا الأمر ونبشر جماهيرنا أن القادم سيكون دوماً أفضل”.

وكانت محكمة (كاس)، قرّرت قبول طعن مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال في القضايا الثلاث (8371) و(8413) و(8488)، وألغت قرار لجنة الاستئنافات بتاريخ 19 سبتمبر بعدم التعامل مع آدم سوداكال رئيساً، إلى جانب قرارات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى