سنار.. تخرِيج الدفعة (12) من قوات الدعم السريع بمعسكر قريريصة

 

سنجة: النذير علي

شهد ممثل قوات الدعم السريع اللواء ركن عصام الدين صالح فضيل، وبحضور والي سنار الدكتور العالم إبراهيم النور، وعدد من قيادات الأجهزة العسكرية والأمنية والشرطية، تخريج الدفعة (12) لقوات الدعم السريع من معسكر قريريصة، بولاية سنار، حيث تم كرنفال التخريج بالإستاد الأولمبي بمدينة سنجة.

جرعات كافية

وقال مدير دائرة التدريب بالدعم السريع اللواء ركن محمد عباس، أن  الخريجين من أفراد الدعم السريع نالوا جرعات كافيه في مختلف فنون التدريب القتالي التي يمر بها الجندي، وقال:  إن الدفعة هي مثال للضبط والربط التي نسعى له في الدعم السريع وأوصى الخريجين بتقوى الله والعمل من أجل مصلحة الوطن.

إضافة حقيقية

من جانبه أكد اللواء ركن عصام الدين صالح فضيل، ممثل قوات الدعم  السريع إن  الدفعة (12) ستكون إضافة حقيقية للدعم السريع والقوات النظامية الأخرى وستكون سنداً وعضداً للقوات المسلحة، كما دعا الخريجين إلى الحفاظ على أمن  وسلامة المواطن، معدداً المجهودات التي قامت بها قوات الدعم السريع تجاه مواطن ولاية سنار ومواطن سنجة على وجه الخصوص.

حفظ الأمن

ثمَّن والي سنار الدور الكبير الذي تقوم به قوات الدعم السريع في حفظ الأمن والسلام مع القوات المسلحة، مشيداً بدورها المجتمعي في تقديم المساعدات للمتأثرين بالسيول والأمطار والفيضانات إلى جانب المشروعات الخدمية الكبيرة التي نفذتها بولاية سنار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى