هدى عربي تعيش حالة نفسية سيئة.. مدير مكتب السلطانة يكشف التفاصيل

هدى عربي تعيش حالة نفسية سيئة.. مدير مكتب السلطانة يكشف التفاصيل

الخرطوم ــ الصيحة

قال مدير مكتب الفنانة هدى عربي -محمد كنيش- إنهم تلقوا دعوة رسمية من دولة الإمارات بمشاركة الفنانة هدى عربي في أوبريت تمثل فيه السودان. وأضاف أنهم تفاجأوا بعد استعداد الفنانة للمشاركة باتصال من الفريق المنظم للحدث بعدم قدرتهم على إرسال تأشيرة للفنانة.

وأوضح محمد كنيش في تصريح لـ”الترا سودان” أنهم اكتشفوا مؤخرًا تمثيل الفنانة ندى القلعة بدلًا عن الفنانة هدى عربي في أوبريت النشيد الوطني من دون توضيح أو اعتذار لهدى عربي من قبل الجهة التي قدمت لها الدعوة، واصفًا هذه الخطوة بـ”المؤامرة”. وقال إن هناك جهة ما كانت تتحدث عن أن الأولوية لندى وليست لهدى – طبقًا لكنيش.

وأكد مدير مكتب الفنانة هدى عربي بأنهم لن يقبلوا أي دعوة أخرى من دولة الإمارات لجهة أن الدعوة الأخيرة سببت “ضررًا نفسيًا كبيرًا” للفنانة هدى عربي. وأضاف: “لن تكن لدينا ثقة في دولة الإمارات”. وأردف: “هدى حالتها النفسية سيئة ومستاءة جدًا من المؤامرة حدثت لها”.

وكانت الفنانة هدى عربي قد أعلنت عبر صفحتها على “فيسبوك” قبل أيام عن مشاركتها في أوبريت عربي بدولة الإمارات، ولكن سرعان ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بأنباء عن مشاركة الفنانة ندى القلعة بدلًا عن هدى عربي لتمثيل السودان في أوبريت النشيد الوطني للدول العربية في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى