تسليم مزارعي الجزيرة استحقاقات الموسم الزراعي

 

الخرطوم- الصيحة

أعلن مدير بنك المزارع التجاري فرع ود مدني، مجدي سعدابي، جاهزية البنك تسليم أفرعه النقد الخاص باستحقاقات مزارعي تقاوى محصول القمح بمشروع الجزيرة للموسم المنصرم، مشيراً إلى أن توزيع المبالغ على أفرع البنك يجئ بغرض تسهيل الإجراءات وضمان سلامة تسليم النقد للمزارعين عبر مفتشي الحسابات بالغيط.

وأوضح مدير مصلحة الحسابات أن عمليات استلام النقد قد تم توزيعها على أفرع بنك المزارع التجاري نسبة لكبر حجم المبلغ والذي يقدر بحوالي “1،670،893،818 ” جنيه، والذي يمثل “50%” من جملة المبلغ الكلي المقرر له الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.

بدأت منذ الأمس، عمليات استلام النقد الخاصة بمزارعي تقاوى محصول القمح بمشروع الجزيرة للموسم المنصرم لصرفها على المزارعين وذلك بحضور الدكتور فضل المولى إبراهيم تبن، مدير الإدارة المالية بمشروع الجزيرة والأستاذ عباس محمد طه، مدير مصلحة الحسابات بالمشروع.

ووقف مدير الإدارة المالية على إجراءات استلام النقد من بنك المزارع التجاري فرع ود مدني والذي بدأ بالقسم الوسط حيث تسلَّم الأستاذ هاشم عوض بخيت، مفتش حسابات القسم الوسط المبالغ الخاصة بتفاتيش الإكثار بالقسم الوسط، حيث تقرر أن يتم الصرف لأقسام الوسط الجنوبي وادي شعير المنسي من فرع ودمدني وأقسام المكاشفي معتوق من بنك المزارع التجاري فرع المناقل وقسم الهدى من فرع الحصاحيصا والقسم الشمالي فرع المعيلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى