تين هاج يعلن موقف رونالدو من مواجهة شيريف

تين هاج يعلن موقف رونالدو من مواجهة شيريف

الصيحة- وكالات

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن جلسته مع كريستيانو رونالدو، ودور هاري ماجواير في الفريق.

وأتى ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، والخاص بمواجهة شيريف تيراسبول المولدوفي، غداً الخميس، ضمن منافسات دور المجموعات للدوري الأوروبي.

واستهل تين هاج المؤتمر بالحديث عن رونالدو وفاران قائلًا: “نعم كريستيانو سيتواجد في قائمة اليوم.. رافا لن يتواجد، وسيغيب عن المباريات حتى كأس العالم”.

وبالنظر إلى حديثه مع رونالدو: “لم يكن الأمر صعبًا، تحدثنا عن كل شيء وأجبنا على كل الأسئلة، غاب عن مباراة وعاد من جديد إلى القائمة كالمعتاد، علينا التركيز على مباراة اليوم، أمامنا مباراة هامة لرغبتنا في تصدر المجموعة، عاد رونالدو وسيركز على المباراة، كان من الهام تواجده في قائمة اليوم”.

وتطرق للحديث عن ماجواير: “لديه دور ليلعبه، هو في طريق العودة وعليه العودة إلى المباريات، أعرف اهتمام إنجلترا به ولكن نحن ننظر إلى اليونايتد وعلينا تحقيق النتائج، الأمر يتعلق بالمستوى، هو لاعب رائع ويملك مقومات هائلة لتقديم العمل معنا”.

وعلق على خطط الانتقالات في الشتاء: “في هذه اللحظة نركز على المباريات، وفي الخلف نواصل العمل وتطوير القائمة”.

أما عن بيليستري فقال: “تعرض للإصابة وغاب لفترة طويلة، هو يعود الآن وبالتالي لدينا لاعبين صغار في الخيارات الهجومية، وعليهم القتال لإقناعي بأحقيتهم بالتواجد في الفريق”.

وعن إمكانية إراحة اللاعبين قبل كأس العالم ختم: “أعتقد أنها فكرة خاطئة، سيكون لديهم أسبوع واحد فقط وسينطلق المونديال، وعليهم الحفاظ على اللياقة البدنية اللازمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى