الهلال يُواجه الفلاح ويستهدف مُواصلة الانتصارات

 

الخرطوم : الصيحة

يتطلّع الهلال لتحقيق فوزه الثالث توالياً في النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز حينما يحل في السابعة إلا ربعاً من مساء اليوم الاثنين ضيفاً على الفلاح لحساب الجولة الرابعة من المسابقة في مُواجهة يستضيفها ملعب عطبرة.

وكان الهلال خَاضَ مباراتين، كسب الأولى أمام ود نوباوي برباعية نظيفة، ثم كسب الثانية أمام الأمل بملعب عطبرة بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع ست نقاط مع تسجيل ثمانية أهداف، في وقت استقبلت فيه شباك الفريق هدفا واحداً.

ويفتقد الهلال لخدمات الثنائي موفق صديق ومحمد عبد الرحمن، إلى جانب الغائب منذ بداية الموسم إرنق والحارس عيسى فوفانا الذي غادر لبلاده للمشاركة مع المنتخب الأولمبي العاجي أمام النيجر في التصفيات الأفريقية المُؤهّلة لنهائيات تحت “23 عاماً”، كما يفتقد الهلال خدمات جون مانو الذي انضم للمنتخب الأولمبي.

ويتوقّع أن يواصل الكونغولي فلوران ابيينجي سياسة المُداورة، حيث ينتظر أن يدفع بياسر مزمل وماكابي ليليبو منذ البداية في لقاء اليوم بالإضافة إلى عبد الرؤوف ومحمد المنذر.

بدوره، يأمل الفلاح العائد للممتاز في تدارك بدايته الصّعبة بعد أن جمع نقطة واحدة من ثلاث مباريات وتحقيق المُفاجأة أمام حامل اللقب بعد أن خسر الجولة الماضية أمام المريخ بثنائية نظيفة.

وكان “محمد عطا” المدير الفني للفلاح، حرص على مشاهدة مباراة الهلال والأمل الماضية من داخل ملعب عطبرة ودوّن كل صغيرة وكبيرة بشأن أداء مُنافسه في لقاء اليوم الهلال.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى