الهلال واصل عروضه القويّة.. فلوران يفتح ملف الفلاح ويرفض الراحة

عطبرة- معتز عبد القيوم   23 أكتوبر 2022م
فتح الجهاز الفني بالهلال، ملف مباراته المقبلة أمام الفلاح العطبراوي، رافضاً الراحة السلبية، حيث عاد إلى التدريبات بقيادة المدرب فلوران ابيينجي والطاقم المعاون له، وسط اهتمام كبير من قبل البعثة المتواجدة في عطبرة، وأدى الهلال مرانه الرئيسي أمس وسيختتم التدريبات غداً، على أن يختار التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها اليوم.
وبالعودة إلى لقاء الأمل عطبرة، فقد حقق فريق الهلال فوزاً غالياً ومستحقاً على مضيفه فريق الأمل عطبرة بأربعة أهداف مقابل هدف حملت توقيع النيجيري عبدول أجاجون هدفين في شوط اللعب الأول وتكفل وليد الشعلة بالثالث والرابع في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، وأضاع الأمل ركلة جزاء وقدم مستوىً مميزاً وأهدر فرصاً كثيرة بسبب التسرع وعدم التركيز.
وللمرة الثانية على التوالي، يفوز الهلال بالأربعة، بعد فوزه على ود نوباوي برباعية نظيفة ويرتفع برصيده إلى 6 نقاط والأمل نقطة.
قدم الأمل مباراة جميلة، اتّسمت بالسرعة والقوة والحماس، وتفوق الهلال بالجاهزية الفنية والبدنية.
عانى الهلال من الجهة اليمنى والتي شهدت مخالفات وهجمات كثيرة بسبب عدم تفاهم أطهر وبانغا، وعدم عودة جارجو لمساندة أطهر، لهذا كثرت طلعات الأمل وكسب ركلة جزاء ومخالفات بالجملة وحصل على ست ركلات زاوية.
الجهاز الفني للهلال استفاد كثيراً من مباراة الأمل، وعليه مراجعة أخطاء المواجهة خاصة الجهة اليمنى.
المهاجم القناص وليد الشعلة سجل هدفه الثالث بعد هدفه الأول في ود نوباوي، ليواصل تألقه في مباريات الدوري.
نجح النيجيري عبدول أجاجون في إحراز هدفين في الشوط الأول، مما سهّل مهمة فريقه قبل الدخول لغرفة الملابس وهو متقدم بثنائية وشكّل إحباطاً في صفوف الأمل، ومكّن فريقه من تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة كاملةً، وكان البديل ليليبو الكونغولي قد ساهم في الهدف الرابع بفارق السرعة بعد تفوقه في سباق الركض بالكرة على دفاع الأمل والتوغل من الجهة اليسرى للأمل والدخول لمنطقة خط المرمى وتمرير الكرة للشعلة الذي دون هدف فريقه الرابع وهدفه الشخصي الثاني.
قدم النيجيري عبدول أجاجون مستوىً مُميّزاً وسجل هدفين واستحق نجومية المباراة، بجانب الغامبي الموهوب لامين جارجو، الذي تلاعب بدفاعات الفهود واطرب جمهور الهلال في المدرجات.
ورفعت جماهير الهلال لوحة كبيرة تحمل صورة لرئيس النادي هشام السوباط، وأكدت على وقفتها ومساندتها له في الفترة المُقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى