والي وسط دارفور: أفراد الدعم السريع مخلصون في خدمة الوطن وشعبه

والي وسط دارفور: أفراد الدعم السريع مخلصون في خدمة الوطن وشعبه

زالنجي- الصيحة

أشاد والي ولاية وسط دارفور المكلف سعد آدم بابكر، بالجهود غير المحدودة لقوات الدعم السريع ومشاركتها الفعالة في حماية وتأمين الموسم الزراعي وقرى العودة الطوعية بالولاية.

وزار سعد اليوم الأربعاء، رئاسة القطاع برفقة قائد الفرقة (21) مشاة زالنجي ومدير شرطة الولاية بالإنابة ونائب مدير جهاز المخابرات العامة، وقال إن أفراد الدعم السريع مخلصون في خدمة الوطن وشعبه، داعيا الله أن يحفظ قوات الدعم السريع ويديمها ذخراً للسودان.

وكشف الوالي عن وضع خطة أمنية متكاملة لحماية موسم الحصاد بولاية وسط دارفور وذلك بالتنسيق بين لجنة الأمن والإدارة الأهلية بالولاية، وأعلن عن ترتيبات للاحتفال بعيد الحصاد شكراً وحمداً لله بعد أن تم الموسم الزراعي على خير دون أي مشكلات أو معوقات أمنية تعترض عمل المزارعين هذا العام، وأشار إلى أن ذلك يؤكد وحدة القوات النظامية وانسجامها ورغبة المجتمع في العيش بين مكوناته بسلام.

وهنأ الوالي، قائد قطاع الدعم السريع بوسط دارفور اللواء علي يعقوب جبريل بمناسبة ترقيته إلى رتبة اللواء، وقال إن علي يعقوب يستحق الترقية لجدارته ودوره الكبير في تعزيز السلام والتعايش السلمي بين مكونات المجتمع بالولاية.

من جانبه، أكد قائد الفرقة (21) مشاة زالنجي اللواء ركن عماد هشام ميرغني، قوة الروابط بين الدعم السريع والجيش، وقال إنه لا يوجد تمييز ولا فرق بين الجيش والدعم السريع، فالهدف واحد والقيادة واحدة، وأوضح أن زيارته لقيادة الدعم السريع تعزيز لتلك الروابط.

من جهته، أعلن قائد قطاع الدعم السريع بوسط دارفور اللواء علي يعقوب جبريل، جاهزية قوات الدعم السريع لسد أي ثغرة أو واجب وطني، فضلاً عن دورها البارز في حفظ الأمن والاستقرار وتحقيق السلام المستدام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى