الأهلي طرابلس يمنع المريخ من ملعب “شهداء بنينا”

الخرطوم : الصيحة

رصدت “الصيحة”، خبراً مُتداولاً تناقلته العديد من الصفحات الجماهيرية للأهلي طرابلس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يفيد برفض الأهلي السماح للمريخ بلعب أي مباراة ودية أو تدريبات على ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي باستثناء تدريب الجمعة فقط بحسب ما ينص القانون.

 

وجاء في الخبر الذي تداولته العديد من الصفحات ما يلي:

(إدارة الأهلي تؤكد رفضها وعدم سماحها لفريق “المريخ” بلعب أي مباراة ودية أو تمارين على ملعب “شهداء بنينا” إلا يوم الجمعة حيث التمارين الرئيسي للمباراة فقط بحسب القانون).

 

على صعيد متصل، رصدت “الصيحة” منشوراً للمسؤول الإعلامي بنادي الأهلي طرابلس أشرف محمد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نفى خلاله أداء المريخ لمباراة ودية أمام الهلال الليبي، مشيراً لأن الهلال سافر الى طرابلس وسيلعب ودياً أمام “المحلة وأبو سليم”.

 

وأكد المسؤول الإعلامي لنادي الأهلي طرابلس في رد على تساؤلات وطلبات بعض المُتداخلين من جمهور الأهلي بأنّ الإدارة بالفعل قرّرت منع المريخ من أداء أي تدريب على ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي باستثناء تدريب الجمعة فقط قبل “24 ساعة” من اللقاء.

 

بدوره، أكد حسين طليش المدير الإداري لنادي الأهلي طرابلس، ترحيبهم ببعثة المريخ في ليبيا، وقال في تصريحات خاصة لـ”الصيحة”: الأمور جيدة بيننا والأشقاء في المريخ، ونحن غير معنيين بما يرد في الصفحات الجماهيرية.

 

وأضاف طليش، الذي كان حضر إلى السودان كموفد من النادي الليبي لترتيب أمور فريقه قبل جولة الذهاب: إدارة الأهلي لم تصدر قراراً بمنع المريخ من أداء تدريبات على ملعب “شهداء بنينا” ولا يُوجد سببٌ يدفعنا للتعامل بصورة غير جيدة مع الأشقاء في المريخ، وما بيننا منافسة على بطاقة تأهل تحسم في الملعب.

 

وكانت الصفحات الجماهيرية لأنصار الأهلي تداولت في الساعات الماضية، خبر اتّخاذ إدارة الأهلي قراراً بعدم السماح للمريخ أداء أي تدريب أو مباراة ودية على ملعب “شهداء بنينا” باستثناء تدريب الجمعة فقط وهو ما أكده المسؤول الإعلامي بنادي الأهلي طرابلس “أشرف محمد” من خلال تعليقات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى