إحباط تهريب (20) رأساً من الإبل بالبحر الأحمر 

إحباط تهريب (20) رأساً من الإبل بالبحر الأحمر 

الخرطوم- الصيحة

كشفت الإدارة العامة لمكافحة التهريب، عن إحباط محاولة تهريب (20) رأساً، من الإبل كانت في طريق تهريبها إلى الخارج عبر ولاية البحر الأحمر للمرة الرابعة على التوالي.

وأوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر العميد شرطة عبد الوهاب موسى رحمة الله بحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، أن قواته ظلت تعمل في حماية ثروات البلاد من التهريب ليل ونهار وذلك عبر الأطواف الطويلة والقصيرة، مؤكدة   بأن قوته قد أفلحت بضبط (20) رأساً، من الإبل على الحدود الشرقية كان في طريقها إلى خارج البلاد، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المهرِّبين.

من جامبه، أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، اليقظة التامة للقوات في إفشال محاولات التهريب عبر الحدود الطويلة للبلاد، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الاقتصاد ومنع التلاعب بثروات البلاد.

ومن جهته، أشاد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد، بالدور المتعاظم الذي تقوم به مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر وذلك من خلال الضبطيات المتلاحقة التي نالت استحسان القيادات بهيئة الجمارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى