إسماعيل حسن  يكتب : لا زلت عند رأيي.. المريخ عمل صالح

 

28 سبتمبر 2022م

 

▪️أخيراً جداً أدرك أعضاء لجنة التسيير، مسؤوليتهم تجاه ناديهم العظيم المريخ.. وشكّلوا لجنة لترتيب الملفات حسب الأهمية.. وأعادوا الأخ هيثم كابو ناطقاً رسمياً.. وقرّروا الشروع فوراً في تكملة إجراءات إحضار النجيل الهجين لتكملة العمل في الاستاد.

▪️وأن يأتوا متأخرين أفضل بالطبع من ألا يأتوا (كلو كلو)..

▪️خروج المريخ من بطولة كأس السودان على يدي أهلي الخرطوم ما مشكلة.. ولا يستحق كل هذه المناحات طالما أن الاتحادات العامة المتعاقبة تصر أصلاً على تهميشها، ولا توليها التقدير الذي تستحقه!! فهي للأسف زيها وزي أي بطولة من بطولات القرية لا بتودي ولا بتجيب…

▪️غير كده.. المريخ شبع من كؤوسها التخمة، ولم يجد فريقاً ينافسه عليها…

▪️نالها 26 مرة، مقابل 7 مرات للهلال، و5 مرات لطيبة الذكر الموردة.. ومرة مرة لعدد من الأندية..

▪️وغير كده أيضاً…. دخل الزعيم مباراة أهلي الخرطوم أمس الأول وهو يفتقد خدمات اثني عشر لاعباً يتواجدون مع المنتخب الوطني الأول في أديس أبابا.. وخدمات عدد من نجومه في منتخبي الشباب والناشئين.. ومع هذا كله خسر بضربات الترجيح..

▪️إخوتي وأبنائي الصفوة….. عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم… فانفضوا عنكم هذا اليأس.. وكفوا عن الهجوم على الجهاز الفني والمجلس.. واقعدوا واطه، وابحثوا ترتيبات السفر إلى الأبيض لمؤازرة الفريق أمام الأهلي الليبي في المباراة الأهم والبطولة الأهم…

▪️يُؤسفني والله أن أقول إن البطولة التي تحمل اسم بلادنا كلام فارغ ساكت.. ولكنها الحقيقة التي فرضها ورسخت لها الاتحادات المتعاقبة على الكرة في العقود الثلاثة الأخيرة… وهو موضوع نعود له بإذن الله في الوقت المناسب.

 

 

آخر السطور

 

 

▪️رضينا أم أبينا…. مشكلة المريخ الأساسية فينا نحن…. لا في اللاعبين ولا المدرب ولا حتى المجلس.. وافهموها زي ما تفهموها..

▪️ألفت نظر قروب (مريخ الأمة) بالوات ساب، إلى وجود (غواصة) بين أعضائه، يتفنّن في توزيع (بوستاتهم) على القروبات الزرقاء.. وشخصياً وجدت عدداً منها في عدد من القروبات الخاصة بالأهل والجيران..

▪️كلنا عندنا آراء ووجهات نظر في المجلس.. في الجهاز الفني.. في بعض اللاعبين.. لكن ده ما وكتها..

▪️خلونا الآن مع المباراة الأفريقية.. وما تحتاجه منا.

▪️لو فشلنا في الصعود إلى مجموعات الأبطال… تبقى مصيبة..!!

▪️بإذن الله لن نفشل..

▪️لا زلت عند رأيي بأن المريخ عمل صالح.. ومهما ضاقت عليه.. يخرج من تحت الرماد كطائر الفينيق…

▪️وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى