إسماعيل حسن يكتب : ما قل ودل

22 سبتمبر 2022م

 

▪️اتّفق مع الأخ الحبيب الدكتور مزمل أبو القاسم على أن الحديث عن تجديد عقودات الرباعي رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس وبيبو سيكون مجرد حديث والسلام إذا لم يتم توقيع العقود معهم رسمياً..

▪️قال حازم في مقطع صوتي، إن التش طلب 700 ألف دولار للتجديد لمدة ثلاثة أعوام، وطيفور طلب 600 ألف.. وأكدت العديد من الأخبار أن ذلك ليس صحيحاً، والسؤال: إن لم يكن صحيحاً، فلماذا لا ينفيه الثنائي؟؟!!

▪️بخصوص ملعب مباراتنا الأولى أمام الأهلي الليبي، أكد القنصل أنها ستكون في قلعة شيكان، فهل يا ترى خاطبوا الكاف ونالوا موافقته؟؟

▪️أجزم وأراهن وأبصم بالعشرة على أن المريخ إذا لم يخض مباراة الذهاب أمام نظيره الليبي في ملعب الأبيض، لن يحقق نتيجة مرضية..

▪️بعد أن أصدر سعادة الفريق أول حميدتي توجيهاته لمكتبه في تركيا لدفع قيمة النجيل، لماذا لا يسافر الجكومي إلى هناك للمتابعة وتحريك الإجراءات اللازمة؟؟.

▪️قال رئيس الهلال هشام السوباط إنهم لا يمانعون في قيام مباريات المريخ الأفريقية في ملعبهم وفق شروط معينة..

▪️كأنك لا رحت ولا جيت أخي السوباط.. فالمشكلة أصلاً في هذه الشروط.

▪️كان من الأفضل أن تقول بدون قيد أو شرط.. وإذا لا قدر الله حدث تخريب أو تكسير، يتكفّل مجلس المريخ بمعالجته..

▪️بالمناسبة إذا حقق المريخ نتيجة جيدة أمام أهلي ليبيا، تسهل تأهله لدور المجموعات، فإن جماهير المريخ ستكون أكثر حرصاً على سلامة ملعب الهلال باعتبار أنه سيكون ملعب فريقها أيضاً في دور المجموعات..

▪️المرحلة تحتاج إلى تعاون مجلسي المريخ والهلال، إخوتي حازم والجكومي والسوباط والعليقي.. بدليل أن التنافر بينكم كاد يعصف بنا خارج البطولة الأفريقية لولا عناية المولى عز وجل ودعاء الطيبين..

▪️مباراة المريخ في كأس السودان أمام أهلي الخرطوم ستكون أفضل إعداد لمباراة أهلي ليبيا التي غالباً ما ستكون يوم 8 أكتوبر..  وليت الغرايري يتيح الفرصة في هذه المباراة لبكري المدينة بعد أن أصبح جاهزاً بدنياً ومعنوياً للمباريات التنافسية..

▪️خبرة بكري في المباريات الأفريقية المقبلة مهمة جداً للمريخ، خاصةً وأنه يعاني من عقم في الهُجوم.

▪️وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى