الري تحتفل بإجازة الهيكل الراتبي الجديد

الري تحتفل بإجازة الهيكل الراتبي الجديد

الخرطوم- الصيحة

هنا وزير الرى والموارد المائية المكلف ضو البيت عبد الرحمن منصور، العاملين بالوزارة باجازة الهيكل الراتبى الجديد من قبل مجلس الوزراء.

وخاطب الوزير، بمباني الوزارة اليوم، احتفال العاملين بإجازة الهيكل الراتبي، بحضور قيادات ومديري وحدات الوزارة والعاملين، وقال إن إجازة الهيكل الراتبي أولى الخطوات وتتبعها خطوات أخرى في سبيل دفع وتقدّم العمل في كافة المشاريع التي تضطلع بها الوزارة، وأكد أن الخطوة جاءت بتكاتف العاملين والإعداد الجيد لها من قبل الجميع، وحث العاملين على ضرورة التفاني في العمل لمقابلة هذه الخطوة باعتبار الأهمية الاستراتجية لوزارة الري في تحقيق التطلعات لدفع الاقتصاد والتنمية بالبلاد.

من جانبه، حيّا المدير العام لوحدة تنفيذ السدود، رئيس لجنة تحسين أجور العاملين م. محمد نور الدين، العاملين بالوزارة ووحداتها المختلفة على مجهوداتهم في سبيل تقدّم العمل بالوزارة، وهنأ العاملين على هذا الانجاز، وأشار إلى أهمية وزارة الري في تنفيذ المشروعات التي تدفع البلاد لتحقيق التنمية والتقدّم، ولفت إلى أهمية التخطيط والتفكير في المشروعات المستقبلية لما للتخطيط من أهمية في إنجاز المشروعات في الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى