إسماعيل حسن  يكتب : الحقائق المُرّة 1 – 3

19 سبتمبر2022م

▪️إذا لم نُواجه أنفسنا بحقيقة المستوى المخجل للزعيم في مباراته أمس الأول أمام سولارا الجيبوتي،، لن نمشي لي قدام..

▪️ما المنطق في أن نفوز عليه الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب في أرضه بهدفين مقابل هدف، ثم نأتي ونعجز عن الفوز عليه في مباراة الإياب في أرضنا، لتنتهي بالتعادل السلبي ونتأهّل بدعاء الطيبين؟؟!!

▪️ألم أقل لكم إن أصعب المباريات للاعب السوداني هي المباريات التي تبدو في ظاهرها وكأنها سهلة؟؟!!

▪️عموماً مباراتنا القادمة في دور الـ32 ستكون أمام فريق الأهلي الليبي الخطير… الأولى في أرضنا والثانية الحاسمة في أرضه.. وإذا لم نقعد واطة، ونتدارس أسباب المستوى الهزيل أمس الأول، لن نتأهّل للمجموعات.. وإذا كان على رأيي فإننا لا بد أن نحسم موضوع طيفور جملة وتفصيلاً.. إذا وافق على التجديد بالعرض الذي قدمه له حازم، نبدأ الإجراءات فوراً ونغلق ملفه.. وإذا أصر على الجرجرة، وانجرف وراء مطامعه، ننساه ونفتح له الباب ضلفتين ليمشي محل ما يمش… المشوا قبالو تضرروا هم ما نحن…

▪️ما معقولة كل يوم طيفور طيفور طيفور.. كأنه كريستيانو..!!!!

▪️ثانياً… التش أنا واحد من أشد المعجبين بموهبته ومهاراته.. وبحبه حب مبالغة.. وأرى أنه امتداد للاعبين السحرة الذين مروا على المريخ في العصور السابقة.. ولكن بالتأكيد حبي للمريخ وآداب المريخ أقوى وأكبر.. وبالتالي لن أرضى أن يماطلنا في تجديد عقده هكذا، ويبالغ في المطالبة بمبلغ خرافي.. لذا فإن حسم أمره هو الآخر مطلوبٌ بشدة قبل مباراة الأهلي الليبي.. يا أبيض يا أسود..

▪️ثالثاً.. رأينا كيف أن فريقنا عانى من اللعب في بحر دار، وافتقد عامل الجمهور، واستفاد الخصم من ذلك، وكاد يفعلها…. لذا لا بد أن نتحرك (الآن قبل بعدين)، لحسم قضية الملعب ليكون داخل السودان…..

▪️ملعب الهلال (نشيلو من راسنا) خالص خالص طالما مجلس إدارته وإعلامه يصرون على مناصبتنا العداء، ناسين أننا سبق وأن قدمنا لهم السبت..

▪️حسب برمجة الكاف، فإن مباريات الذهاب في دور الـ32 تقام أحد يومي 7 و9 أكتوبر القادم.. والإياب بين يومي 14 و16 من نفس الشهر..

▪️وتنطلق مباريات دور المجموعات أحد يومي 10 و11 فبراير 2023، والجولة الثانية في 17 أو 18، والثالثة أحد يومي 24 و25 من نفس الشهر.

▪️وبهذا فإنّ أمامنا قبل المباراة الأولى أمام الأهلي الليبي حوالي عشرين يوماً.. وهي كافية لإبلاغ الكاف بتحويل ملعب مبارياتنا إلى قلعة شيكان.. فهو حسب آخر زيارة لوفد الكاف صالح لأداء مباريات التمهيدي والدور الأول، ولكنه غير صالح لمباريات دور المجموعات المحدد له شهر فبراير العام القادم.. وبالتالي إذا صعدنا إلى المجموعات بإذن الله، فإن ملعب المدينة الرياضية جوار السوق المركزي سيتم افتتاحه في أكتوبر القادم حسب آخر تصريح لوزيرة الرياضة.. ويمكن أن نخوض مبارياتنا فيه..

▪️لضيق المساحة أتوقف وأواصل غداً بإذن الله عن الغرايري ومواطنه اللاعب المقلب الكبير مروان، وأطالب بضرورة التفكير في إعادة توماس وتوني.. والاستغناء عن الخرد الأجنبية.. ومواضيع أخرى.

▪️وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى