وفاة مدرب سوداني شهير

وفاة مدرب سوداني شهير

الخرطوم- الصيحة

توفي يوم الخميس، المدرب الوطني إسماعيل عطا المنان، بعد صراع طويل مع المرض.

ونعى رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم د. معتصم جعفر سر الختم ونائبه الأول أسامة عطا المنان حسن ونوابه ورؤساء اللجان وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأمين العام المحامي مجدي شمس الدين ورؤساء وأعضاء اللجان الدائمة والعدلية والعاملون بالأمانة العامة وأسرة كرة القدم في السودان، نعوا المدرب الراحل.

وأشار الاتحاد في بيان النعي، إلى أن الفقيد عمل مدرباً للمنتخبات الوطنية المختلفة وعضواً بالجمعية العمومية للاتحاد لعدة دورات ممثلاً للمدربين وأميناً لمال لجنة المدربين المركزية ومدرباً لعدد من الفرق الرياضية وَمحللاً في الإذاعات والقنوات الفضائية.

وقال: “نذر حياته في خدمة كرة القدم السودانية بكل إخلاص وتفانٍ، لقد عاش الراحل وهو يحمل كل صفات الشهامة والمروءة والمحبة وبرحيله تفتقد أسرة كرة القدم واحداً من أخلص وأنبل أبنائها”.

وعدّد د. معتصم جعفر، مآثر الفقيد ومناقبه ودوره الكبير في كرة القدم السودانية والمنتخبات الوطنية المختلفة التي عمل في أجهزتها الفنية وقدم لها الكثير وأسهم في نهضتها وتطورها ووصولها لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد غياب لعقود من الزمن رفقة الكابتن محمد عبد الله مازدا، وعرف الراحل بطيب المعشر وحسن الخلق ولين الجانب وعفة اللسان، ووصف رحيله بالفقد الكبير للاتحاد وكرة القدم السودانية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى