المرور يوجّه رسالة عاجلة للمواطنين

المرور يوجّه رسالة عاجلة للمواطنين

الخرطوم- الصيحة

وجهت الإدارة العامة للمرور، رسالة إلى جمهور المواطنين بشأن التعامل عبر نوافذ الخدمات المختلفة.

ودعا مدير الإدارة العامة للمرور الفريق شرطة نصر الدين محمد عبد الرحيم، المواطنين لضرورة التعامل المباشر عبر نوافذ الخدمات المختلفة ومجمعات الجمهور ومراكز الترخيص حرصاً على تقديم الأفضل  بأيسر الطرق.

وأكد بحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، أن هذه القرارات تأتي من أجل تطوير الأداء للارتقاء والسمو بالخدمات المرورية المقدّمة للمواطنين، وأضاف أن الإدارة ستتعامل بحزم مع أي وسيط يثبت تورّطه في عمليات كسب غير مشروعة لإكمال الإجراءات التي تسعى الإدارة وتحرص على تسهيلها تخفيفاً للأعباء عن كاهل المواطن.

ووعد الفريق نصر الدين، بالمزيد من الإنجازات في مجال الضبط المروري وضبط المخالفين لهذه القرارات، ونوّه جموع المواطنين للتعامل بحكمة مع رجال المرور المنتشرين بالطرق والتقاطعات والموجودين لإنفاذ توجيهات الإدارة وتنظيم سير حركة المرور منعاً للازدحام وتجنباً لوقوع الحوادث المرورية.

وقال “عليه يجب التعامل المباشر معهم وتجنّب التعامل مع الوسطاء حفظاً لحقوقهم واسناداً لتوجّه رئاسة الإدارة في سعيها للمضي قدماً بخدماتها نحو الأفضل”.

وأثنى مدير المرور على إنجازات دائرة المرور السريع وكوادرها المنتشرة ببقاع السودان في إشراف دائم على حملات الضبط المروري للعربات غير المقنّنة وحملاتها الراتبة لفحص الكحول والمخدرات وسط شريحة قائدي المركبات السفرية، مؤكداً حرص الإدارة العامة على تسخير كافة التقنيات والكوادر الفنية والبشرية المتخصّصة في المجال المروري، لضمان تقديم خدمات راقية تفوق تطلعات المتعاملين، وتسهم في تعزيز أمن الطريق حفاظاً على شركائه.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى