تفاصيل انتحار ناشطة على “تيك توك”

الصيحة- وكالات

أقدمت العراقية مروة القيسي، الناشطة الشهيرة على موقع “تيك توك”، على الانتحار، وألقت بنفسها من الطابق الـ11، من بناية مكونة من (17) طابقاً في القرية اللبنانية بأربيل، حيث فارقت الحياة على الفور.

وصرح مدير مجمع القرية اللبنانية في أربيل، بأن الراحلة كانت تعيش في إحدى الشقق السكنية مع شقيقتها، ولم يكن لديها أي مشاكل، وألقت بنفسها صباح اليوم من أعلى البناية، وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث، حسب ما نشره موقع (أي تي بالعربي).

وكشفت شرطة أربيل نتائج التحقيقات الأولية بوفاة مروة، حيث أكدت في بيان لها أن “الحادث حصل بعد وصولها إلى شقتها التي تسكن فيها مباشرة، كما توصلت إلى أن مروة سبق وأن حاولت الانتحار مرات عدة”.

وبحسب ما نشرته صحيفة (الخليج) اليوم، ظهرت شقيقتها ملك القيسي بمقطع فيديو وهي بحالة من الصدمة والحزن، حيث نعت شقيقتها، ودعت جمهور مواقع التواصل الاجتماعي إلى تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شئ.

واشتهرت مروة القيسي في السنوات الأخيرة بعد ظهورها في بعض الأعمال الفنية، فضلاً عن كونها “تيك توكر”، ولها متابعون على مواقع السوشيال ميديا، وهي من مواليد 1989م، وتخرجت في كلية الفنون في العراق، ولها العديد من الأعمال الفنية.

ولها حضور بارز في الكثير من المسابقات والمسرحيات العراقية، وحقّقت مستويات متقدّمة، بالإضافة إلى دخولها مجال التمثيل، وكان من أبرز المسلسلات التي شاركت فيها مسلسل “المفتاح”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى