قرارات لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة صالح

طلب مستندات للنظر في قضية الصيني وتأجيل النظر في قضية جحا

الخرطوم : الصيحة

 

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها الدوري رقم (11) ظهر أمس بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا عبد الرحمن صالح ونظرت في عرائض الاستئناف المقدمة إليها وأصدرت القرارات التالية:

أولا : نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من نادي الهلال الأبيض ضد قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين فيما يختص بعقد اللاعب زياد عمر وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة رفض الاستئناف شكلا لعدم تقديمه في القيد الزمني المسموح به.

ثانيا: نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من نادي النيل حلفا الجديدة ضد قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين فيما يختص باللاعب عبد العزيز عبد القادر وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة التحري مع اللاعب والشهود الواردة أسماؤهم في الاستئناف مع تقديم المستند الذي يؤكد استلام اللاعب للمبلغ محل الاستئناف.

ثالثا: نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من نادي الهلال الأبيض ضد قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين فيما يختص باللاعب نصر الدين أحمد عبد الله وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة رفض الاستئناف شكلا لتقديمه خارج نطاق القيد الزمني المسموح به.

رابعا: نظرت اللجنة الاستئناف المقدم من السيد محمد تاج السر وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة تأييد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة عامين اعتبارا من 1/6/2022م.

خامسا: قررت اللجنة تأجيل النظر في الاستئناف المقدم من نادي المريخ ضد قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين فيما يختص بقضية اللاعب عماد الصيني للاجتماع القادم لمزيد من المستندات.

سادسا: قررت اللجنة تأجيل النظر في الاستئناف المقدم من السيد عبد الله صالح (جحا) للاجتماع القادم لطلب المزيد من المستندات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى