ما تكلم زول

 

فنانة طمّاعة:

فنانة معروفة بصوتها الجميل وأدائها الراقي، دخلت في ورطة كبيرة بسبب عدم وضوحها مع الرجل الذي ارتبطت به مؤخراً .. والفنانة كما يقال (دخلت على طمع) وانهارت أمامه وهي تستجيب لطلبه بترك الغناء.. ولكن الفنانة الراقية و(الغناية) بعد شبعت أرادت أن تعود للغناء.. ولكن رغبة (الرجل المرطب) كانت قوية في رفضه للغناء.. وزي ما بقولوا (الطمع ودّر ما جمع)!!

فنانة مسكينة:

الشاب الذي يتسلم مهام مدير أعمال الفنانة الشابة يقال بأنه أصبح من أصحاب المال والأعمال واقتنى عربة آخر موديل بلغ سعرها ثمانين مليوناً حتة واحدة كده.. الفنانة المسكينة عارفة أي حاجة عن الابتزاز الذي يمارسه مدير أعمالها وقاعد يأكل قروشها ولكن الفنانة تعمل شنو فهي تعشقه حد الثمالة.

مذيعة مخدوعة:

المذيعة التي تعمل في القناة الجماهيرية الكبيرة ذات اللون المميز والمعروف.. يقال والعهدة على الراوي بأنها تعرّضت لخدعة كبرى من محتال جديد ظهر في الساحة الفنية بعد أن أوهمها بأنه يريد الزواج منها وقام باستلام ثلاثة ملايين جنيه بعد أن خدعها بأنه مريض ويريد السفر للأردن للعلاج من مرض خطير.. والمذيعة مازالت في انتظار العريس المحتال.

بهدلة في المحاكم:

الشاعر والملحن الكبير الذي يسكن في إحدى الولايات القريبة جداً من العاصمة.. يقال بأنه ذهب لمحكمة الملكية الفكرية لمقاضاة الفنانة الشابة التي رددت في الآونة الأخيرة الكثير من أغنياته دون الرجوع إليه.. ويقال بأن الفنانة تجاهلته رغم اتصالاته المتكررة واستغلت ابتعاده عن العاصمة.. ولكن صديقنا الشاعر والملحن زعلان جداً من الفنانة وقال إنه (حيبهدلها) في المحاكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى