يغادر فجر اليوم إلى اثيوبيا المريخ يودع القاعدة الجماهيرية بثلاثية في شباك الساحلي

الخرطوم : الصيحة
نجح المريخ في تحويل تأخره بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمعه عصر أمس الجمعة بهلال الساحل في أولى تجارب الفريقين التحضيرية استعدادا للموسم الجديد والمشاركة الأفريقية في دوري الأبطال بالنسبة للمريخ والكونفدرالية لهلال بورتسودان.

المباراة التي أقيمت بملعب وادي النيل وسط حضور جماهيري كبير شهدت تقدم الساحلي بهدف مبكر في الدقيقة الأولى بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولجت شباك منجد النيل في مقص المرمى.. ونجح المهاجم الكونغولي القادم من الإكسبريس اريك كمبالي في ادراك التعادل للمريخ مستفيدا من كرة طويلة اخطأ حارس هلال الساحل في تقديرها لينتهي شوط اللعب الأول بالتعادل بهدف لكل.
وفي شوط اللعب الثاني، لعب كل فريق بتشكيلة مختلفة عن تشكيلة الشوط الأول، لينجح وجدي عوض في إضافة هدف ثاني للمريخ قبل أن يردفه الجزولي نوح بتسجيل الهدف الثالث.. وفي خواتيم اللقاء، قلص هلال الساحل النتيجة بتسجيله هدف ثاني من ضربة رأس رائعة.
المدير الفني للمريخ غازي الغرايري خاض شوط اللقاء الأول بتشكيلة مكونة من منجد النيل في المرمى والرباعي رامي كرتكيلا.. ضياء محجوب .. سليمان زكريا ومازن محمدين في الدفاع إلى جانب التاج يعقوب، كابتن بشير وفريدريك في الوسط والثلاثي بكري المدينة، اسكندر وكمبالي في المقدمة.
وفي شوط اللعب الثاني لعب للمريخ كل من جرس كافي في المرمى والرباعي السعيدي، كسرى، طبنجة واحمد آدم في الدفاع إلى جانب الثلاثي ماكايا، وجدي عوض وبومال في الوسط فيما لعب في المقدمة رمضان عجب والجزولي نوح والكولمبي برايان انغولو الذي استبدل في منتصف شوط اللعب الثاني ودخل مكانه لوكا الذي كان حل بديلا في شوط اللعب الأول أيضا لبكري المدينة.
وينتظر أن يكون المريخ غادر الخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم إلى اديس ابابا لاقامة معسكر تحضيري لمدة “11” يوماً تتخلله ثلاث تجارب ودية قبل السفر إلى جيبوتي لملاقاة ارتا سولار في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى