إسماعيل حسن يكتب :  هل تكون المبادرة “محمود الكذاب”؟

26 أغسطس 2022م
* في الأخبار أن نائب رئيس المريخ، الجيلي أبو شامة واللواء عبد الرحيم بدر الدين، يقودان مبادرة مصالحة شاملة بين رئيس النادي القنصل حازم مصطفى، والنائب الأول الجكومي.
* قبل عدة أسابيع سمعنا عن مبادرة تقودها بعض الشخصيات من داخل وخارج السودان، لتحقيق الصلح بين الرئيس والنائب، وهلَّلنا وكبَّرنا واستبشرنا خيراً، إلا أنها للأسف لم تتحقق، وتساءلنا أكثر من مرة عن السبب، ولم نجد إجابة.. لا من حازم، ولا من الجكومي، ولا من أصحاب المبادرة.
* شخصياً على قناعة تامة.. كاملة.. بأن المريخ مهما استجلب من محترفين.. ووطنيين.. ومدربين.. واستعد وعسكر خارجياً، ونظم مباريات ودية، لن يحقق في البطولة الأفريقية النجاح الذي نتمناه، إلا إذا توفر له الاستقرار الإداري.. وتضامن الرئيس ونائبه وبقية الأعضاء على قلب رجل واحد.. لهذا وذاك، نتمنى أن تنجح مبادرة أبو شامة وعبد الرحيم.. وأن يسمو الرئيس ونائبه الأول فوق الصغائر، ويرحب كل منهما بالمبادرة.. وهنا نلفت نظر الأخيرين إلى أن ينتبها إلى المحاولات الخبيثة التي قد يقودها بعض الذين لا يسعدهم الاستقرار، فيعملون على إفشال المبادرة، حتى يتواصل اصطيادهم في المياه العكرة..
* وكذلك نلفت نظر صاحبي المبادرة إلى ضرورة الإسراع فيها حتى ندخل البطولة الأفريقية بمجلس متناغم مستقر.. لا يشغل الإعلام والجماهير واللاعبين بصراعات تخصم من الانشغال بالفريق.. والله المستعان..

آخر السطور

* قلوبنا مع صقور الجديان وهم يخوضون في التاسعة مساء اليوم، بتوقيتنا في المغرب الشقيقة، مباراة الذهاب أمام منتخب جيبوتي في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة (الشان).
* نلفت نظر الريس حازم إلى أن الدعم الذي وصلهم قبل أيام وقال في صفحته إنه من شخص رفض ذكر اسمه، هو في الأصل دعم من قروب مريخ البطولات، وقد حاول مدير القروب الأخ ود سالم، توضيح ذلك عبر المكتب الإعلامي للمريخ، إلا أن القائمين على أمره أكدوا أنهم لا يستطيعون التعديل في أقوال الرئيس بعد أن راجت وعمت الأسافير.. وهذا مني للتوضيح حسب طلب ود سالم.. وهنالك توضيح آخر سيصدر من قطاع الشباب بنفس المعنى.
* اليوم يؤدي المريخ تجربة ودية أمام هلال الشرق، ويغادر غداً إلى إثيوبيا في معسكر قصير تتخلله مباريات ودية قبل السفر إلى جيبوتي لأداء مباراة الذهاب أمام بطلها “سولارا” في تمهيدي بطولة الأندية الأفريقية الأبطال.
* بالتوفيق كبير البلد، زعيم الأندية لا حدها، مريخ السودان.
* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى