وصول قوافل جديدة لدعم متضرري السيول والأمطار بكسلا

كسلا- انتصار تقلاوي

سيّر المجلس القومي للدفاع المدني بالتعاون مع الهلال الأحمر اليوم، قوافل لدعم المتضرّرين من السيول والفيضانات بولاية كسلا، وكان في استقبال القافلة بساحة وسط المدينة ممثل والي كسلا عادل علوب بحضور لجنة أمن كسلا واللجنة العليا لطوارئ الخريف بالولاية.

وقال ممثل المجلس القومي للدفاع المدني اللواء عبد الرحمن إسماعيل، إن القافلة تعبّر عن تضافر جهود أهل السودان وتأتي إسناداً لقوافل أخرى، وترّحم على الشهداء الذين قضوا نحبهم في الفيضانات والسيول. وأعرب عن شكره لكل الذين ساهموا حتى تصل القافلة للمتضرّرين جراء السيول.

من جانبه، دعا ممثل والي كسلا المكلف عادل علوب، كافة منظمات المجتمع المدني إلى الوقوف بجانب المتضرّرين من السيول والأمطار، ممتدحاً خطوة المجلس القومي للدفاع المدني بتسيير قوافل تعبّر تماماً عن أهل السودان بالتكاتف والتكافل.

من جهته، قال مدير الدفاع المدني بكسلا العقيد عارف عبد الله، إن القافلة تحتوي على (6) آلاف مشمع و(82) خيمة و(2) ألف درب ملح و(1000) درب جلكوز وكميات كبيرة من المواد الغذائية ممثلة في السكر والدقيق والفول والعدس والأرز والزيت والصلصة.

في السياق، حيّا رئيس اللجنة العليا لطوارئ الخريف بولاية كسلا المهندس هاشم عبد اللطيف، جهود المجلس القومي للدفاع المدني ومجلس السيادة على تفاعلهم مع الولاية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى