القبض على رجل قتل زوجته وزعم وفاتها في حادث سيارة

الصيحة- وكالات

شهدت محافظة المنوفية في مصر جريمة غريبة، بعد أن قتل رجل زوجته، وادعى وفاتها في حادث سيارة، لإخفاء جريمته، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وقالت مصادر أمنية مصرية بحسب صحيفة (الخليج) اليوم، إن وزارة الداخلية كشفت ملابسات الجريمة، بعد تلقيها بلاغاً بمصرع زوجة تبلغ من العمر (30) عاماً، بمركز الشهداء محافظة المنوفية. وأضافت أن الزوج ادعى وفاتها في حادث تصادم.

وتلقت الإسعاف بلاغاً من الزوج، يفيد بإصابة زوجته في حادث تصادم أثناء وجودها معه في سيارته، بعد أن ادعى اصطدام السيارة بعمود إنارة، ثم لاذ بالفرار بعد ذلك، بعد وصول الإسعاف، في محاولة للهروب خارج البلاد.

وشكّكت أسرة الضحية في رواية الزوج، وأكدت وقوع خلافات زوجية، خاصة مع وجود فارق في العمر بين الزوجة والزوج الذي يكبرها بسنوات.

وأثار اختفاء الزوج الشكوك حول الحادث، بينما أكد تقرير الطب الشرعي الطب الشرعي تعرّض المتوفاة للتعذيب. وبحسب المصادر، بدأت الأجهزة الأمنية وضع خطتها للقبض على المتهم، قبل أن تعلن وزارة الداخلية القبض عليه.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بتعديه على زوجته “علياء”، حتى أرداها قتيلة، ثم افتعل حادثاً لطمس الجريمة، ولم تفلح محاولته الهرب خارج البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى