رباعية لـ(السيتي) في شباك بورنموث وآرسنال يستعرض أمام ليستر

الصيحة- وكالات

حقق حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، فوزاً عريضاً على ضيفه بورنموث برباعية نظيفة مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

أحرز أهداف السيتي إلكاي جوندوجان في الدقيقة (19)، كيفن دي بروين (31)، فيل فودين (37) وجيفرسون ليرما (79 بالخطأ في مرمى فريقه).

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى (6) نقاط من فوزين متتاليين، فيما تجمد رصيد بورنموث عند (3) نقاط.

لاعبو السيتي

من جانبه، واصل آرسنال بدايته القوية في الدوري، بعدما حقق انتصاراً عريضاً واستعرض عضلاته أمام ضيفه ليستر سيتي بالفوز (4- 2)، اليوم السبت على ملعب الإمارات، ضمن ذات الجولة.

وخطف النجم البرازيلي، الوافد الجديد جابرييل جيسوس الأنظار وتكفل بتسجيل هدفي “الجانرز” في الشوط الأول في الدقيقتين (23) و(35).

ومع بداية الشوط الثاني، قلّص الضيوف الفارق بعد (8) دقائق من بدايته ولكن بمساعدة النيران الصديقة بهدف الفرنسي ويليام ساليبا، بالخطأ في مرماه.

لكن سرعان ما وسع الفريق اللندني الفارق من جديد بعد دقيقتين عن طريق القائد السويسري جرانيت تشاكا، ثم عاد لاعبو ليستر للمباراة من جديد بهدف ثانٍ سجله جيمس ماديسون في الدقيقة (74).

ولم يهنأ “الثعالب” بهذا الهدف كثيراً، حيث كانت دقيقة كافية لقتل المباراة بالهدف الرابع لآرسنال عن طريق البرازيلي جابرييل مارتينيلي.

واقتنص “الجانرز” انتصارهم الثاني توالياً ليتقاسموا صدارة الترتيب مع “السيتيزنس” بست نقاط.

في المقابل، لم ينجح “الثعالب” في اقتناص أي انتصار حتى الآن، بعد أن افتتحوا موسمهم بالتعادل (2-2) أمام برينتفورد.

وسيطر التعادل على باقي مباريات اليوم التي أقيمت حتى الآن، حيث تعادل ساوثامبتون أمام ضيفه ليدز يونايتد (2-2) على ملعب (سانت ماري ستاديوم)، بينما كان التعادل السلبي هو سيد الموقف في مواجهتي برايتون آند هوف ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون أمام فولهام.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى