المريخ يهزم الهلال في قمة السلام

الخرطوم : الصيحة

نجح المريخ في تحقيق الفوز على نده التقليدي الهلال بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب استاد الجنينة على كأس السلام المقدم من نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق محمد حمدان دقلو.

دخل المريخ المباراة ناقص العدد بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرا حيث فقد خدمات الكبتانون صلاح نمر ومصطفى كرشوم والنيجيري توني وحارسه الأساسي محمد المصطفى الذي أصيب قبل بداية المباراة ليحل بديلا عن الحارس جرس كافي.. بالمقابل فقد الهلال عددا من نجومه بسبب الإصابات.

جاءت بداية المباارة حذرة من الفريقين  وانحصر اللعب في وسط الملعب ورويدا رويدا بدأ الفريقان في الدخول لأجواء المباراة وكان فريق الهلال هو المبادر حيث هدد محمد عبد الرحمن مرمى المريخ بتسديدة قوية تصدى لها ببراعة الحارس جرس كافي.. وفي المقابل رد المريخ بتسديدة قوية عن طريق اللاعب أحمد آدم بيبو.. واستمر الفريقان يتقاسمان الهجمات إلى أن اعلن قاضي الجولة عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بذات الأداء وان كانت الأفضلية لفريق الهلال.. ومن تسديدة زاحفة قوية من اللاعب رمضان عجب تصدى لها حارس الهلال ابو عشرين نجح اللاعب محمد هاشم التكت من وضع المريخ في المقدمة محرزا أول أهداف المريخ والمباراة.. بالمقابل أجرى مدرب الهلال خالد بخيت عددا من التبديلات بغرض ادراك التعادل لكن كان لفتية المريخ رأي إخر كما قام مدرب المريخ ابراهيم حسين إبراهومة بإجراء عددا من التبديلات بغرض المحافظة على النتيجة والتتويج بالكاس.. حتى أعلن قاضي الجولة على نهاية المباراة بهدف محمد هاشم التكت ليتوج المريخ بطلا لقمة السلام بالجنينة.

القائد يحفز نجوم القمة

قام النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق محمد حمدان دقلو بتحفيز نجوم قمة السلامة حيث وقع الاختيار على اللاعب محمد هاشم التكت من قبل المريخ واللاعب محمد عبد الرحمن من قبل فريق الهلال وتم تحفيزهم بمبلغ ألف جنيه لكل لاعب.

شركة سوداني على الخط

بالمقابل قامت شركة سوداني للاتصالات بتحفيز نجوم القمة حيث كرمت من فريق المريخ اللاعب عمار طيفور لأدائه المتميز في جميع المباريات التي شارك فيها وبالطبع كان من نجوم لقاء الأمس.. كما تم تكريم اللاعب عبد الرؤوف من قبل الهلال.

*********

حازم مصطفى: المريخ بمن حضر.. اتمنى ان يعم السلام ربوع الوطن الحبيب

بعث رئيس لجنة تسيير المريخ القنصل حازم مصطفى برسالة تهنئة جاء فيها فوزنا بكاس السلام من أجل أن يعم السلام ربوع الوطن الحبيب وذلك عقب الانتصار التاريخي الذي حققه الأحمر على الهلال في كاس السلام بهدف محمد هاشم التكت في المباراة التي اقيمت عصر أمس على ملعب استاد الجنينة.. و ارسل القنصل حازم مصطفى التهاني القلبية الصادقة لعموم الأمة المريخية بعد الانتصار الذي تحقق على الهلال متمنيا ان يعم السلام كل ربوع الوطن الحبيب.

وتقدم القنصل بعميق شكره وكامل تقديره لكل الأهل بمدينة الجنينة، كما تقدم بوافر الشكر وجزيل العرفان للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة سعادة الفريق محمد حمدان دقلو، وأكد حازم ان القادم سيكون اجمل مع عالم المريخ واهل المريخ، وأضاف كانت ثقتي كبيرة ولا تحدها حدود في نجوم المريخ ولم ينتابني القلق أو الشك رغم الغيابات والإصابات التي ضربت صفوف الفريق قبل المباراة، وأكد لاعبو الفريق اثبتوا أن المريخ بمن حضر بحق وحقيقة، متمنيا ان تتواصل الأفراح في ديار المريخ.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى