اختيار “خريف ظفار” الوجهة السياحية الأفضل عربياً 2022

صلالة- الصيحة

أعلن المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث المنعقد بمدينة صلالة بسلطنة عمان، اختيار “خريف ظفار” العماني كأفضل وجهة سياحية عربية على مستوى الوطن العربي لعام 2022م.

وأوضح رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، رئيس المنتدى د. سلطان اليحيائي، أن الخبراء والمتخصصين بالقطاع السياحي المشاركين في المنتدى اختاروا “خريف ظفار” العماني كأفضل وجهة سياحية على مستوى الوطن العربي لعام 2022م نظراً لما تتميز به هذه المحافظة من مواقع سياحية مميزة ومتنوعة، وبما حباها الله من أجواء استثنائية تكون مصدر جذب للسياح على المستوى العربي، بالإضافة إلى تنوع الفعاليات المنفذة بها التي يشملها خريف هذا العام والتي تسهم في جذب السياحة  المحلية والخليجية والسياحة العربية خلال أشهر الخريف.

المنتدى العربي

وذكر أن “خريف ظفار” يستقطب السائح العربي عبر مطار صلالة الذي جرى تطويره وتوسعته ليستقبل عدداً كبيراً من الرحلات اليومية، إضافة إلى تمتّع محافظة ظفار بالعديد من المناطق الطبيعية الخلابة سواء جبلية أو بحرية أو صحراوية، إلى جانب الطقس البارد خلال أشهر الصيف، وهي المنطقة الوحيدة التي تتمتّع بهذا الطقس صيفا في دول الخليج.

وقال اليحيائي إن التطوير المستمر لفعاليات خريف ظفار يستهدف مضاعفة عدد السائحين القادمين للمحافظة، كما يستهدف استدامة الحركة السياحية على مدار العام، وليس أشهر الخريف فقط.

وتسلّم التكريم رئيس بلدية ظفار د. أحمد بن محسن الغساني، خلال المنتدى، الذي أقيم على مدار يومين بحضور حشد من المتخصصين في صناعة السياحة بالوطن العربي، وأكثر من (100) إعلامي متخصص في الإعلام السياحي بدول الخليج والدول العربية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!