الفنان نزار المهندس: حبي للفن كان أكبر من تخصصي الدراسي

 

صحيح إنني ابتعدت عن دراستي للهندسة ولم أمارسها بشكل مطلق وكبير.. ولكن حبي للفن كان أكبر من تخصصي الدراسي.. ولكن هذا لا يمنع أن نقول بأن الهندسة في حد ذاتها فن.. وإن لم تكن فناناً بحق وحقيقة فلن تنجح في مجال الهندسة ويمكنك أن تقف فقط على التصميم المعماري لأي مبنى ستجد أن التصميم والمعمار هي أصعب أنواع الفنان.. وهي يمكن أن تقول بأنها فن الحياة.. وصاحب بالين كضاب كما يقول المثل العامي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى