المهندس حسن عودة: (43,000) مستفيد من مشروع الأضاحي الذي نفذته قطر الخيرية بالسودان

الخرطوم- الصيحة
أشادت مفوضية العون الإنساني بتنفيذ قطر الخيرية لمشروع الأضاحي الذي استفاد منه (43,000) من المكفولين والأسر المتعففة والمرضى والمعاقين وطلاب الخلاوى وأسر الأيتام في عدد من الولايات.
وأعرب نجم الدين موسى؛ مفوض العون الإنساني، عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها مكتب قطر الخيرية بالسودان لتنفيذ مشروع الأضاحي لصالح الشرائح الضعيفة. وحيا قيادة دولة قطر والشعب القطري الشقيق على الدعم الكبير الذي ظلوا يقدمونه عبر مؤسساتهم المختلفة. وقال موسى إن منظمة قطر الخيرية أحد الشركاء الكبار وظلت تعمل معنا في تعاون وتنسيق عالي المستوى في كثير من المشاريع الإنسانية والتنموية، مشيراً إلى جهودها في دعم قطاعات الصحة والتعليم والإسكان وتمكين الأسر الفقيرة، بجانب إنشاء القرى النموذجية بدارفور.
من جانبه، قال المهندس حسن عودة مدير مكتب السودان، إنه في إطار حملة (أسعدهم بأضحيتك لحياة كريمة) التي تأتي ضمن حزمة المشاريع الموسمية للمنظمة، تم تنفيذ مشروع الأضاحي بنجاح، حيث باشرت الفرق الميدانية لقطر الخيرية كل التجهيزات اللوجستية من اختيار نوعية جيدة من الخراف والتأكد من سلامة المواصفات الصحية والشرعية والإشراف على ذبحها وتعبئتها في أحد المسالخ الحديثة ثم توزيعها على المستفيدين من الفئات الأكثر هشاشةً واحتياجاً بالسودان، وكشف عن تنفيذ المشروع مع شركة ودام الغذائية التي تعتبر من الشركات القطرية الرائدة في المجال.
إلى ذلك، أشادت أسر متعففة وأيتام بدعم أهل الخير في قطر بتوفير الأضاحي لهم. وكانت قطر الخيرية بالدوحة قد أطلقت حملة (أسعدهم بأضحيتك) لتوفير الأضاحي للمحتاجين في (35) دولة حول العالم منها السودان.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى