والي شمال دارفور يشيد بمستوى الجاهزية والروح المعنوية لقوات الدعم السريع

الفاشر- الصيحة
استقبل قائد ثاني قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور المقدم ركن مبارك محمد أبو زيد ورؤساء الشعب وقادة المجموعات بمباني رئاسة القطاع أمس، والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية وأعضاء الحكومة التنفيذية وذلك لمعايدة قوات الدعم السريع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأوضح الوالي نمر في تصريحات صحفية، أن الزيارة روتينية بغرض تقديم المعايدة للأجهزة النظامية بالولاية، مقدماً عظيم التهاني والتبريكات لضباط وضباط صف وجنود قوات الدعم السريع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يعم الأمن والسلام والاستقرار كل ربوع البلاد وولاية شمال دارفور بوجه خاص، مشيداً بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية وسط ضباط وجنود قوات الدعم السريع.
من جانبه، رحب قائد ثاني قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور المقدم ركن مبارك محمد أبو زيد، بوفد حكومة الولاية الزائر، متمنياً أن يعود على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن ينعم السودان بالسلام والاستقرار .
وعبر أبو زيد عن شكره وتقديره لوالي الولاية والوفد المرافق على هذا الزيارة التي قال إنها تصب في اتجاه إهتمام القيادة السياسية بالدور الكبير الذي تلعبه قوات الدعم السريع والأجهزة النظامية الأخرى في تحقيق الأمن والاستقرار بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى