والي كسلا: القوات المسلحة خط الدفاع الاول

كسلا- الصيحة
حيا والي كسلا المكلف خوجلي حمد عبد الله، القوات المسلحة، على مدى انتشارها في ربوع البلاد وجهودها الكبيرة التي تقوم بها في الذود عن حياض الوطن.
وتفقد الوالي برفقة اعضاء لجنة أمن الولاية اليوم، القوة المشتركة المرابطة بمنطقة مكرام وكادقلي لتأمين المنطقة بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها المنطقة وقدموا تهاني عيد الأضحى المبارك، وقال الوالي إن القوات المسلحة تمثل خط الدفاع الاول في حماية البلاد.
وأشار إلى ان وجود القوة المشتركة في منطقة الاحداث ادى الى استتباب الامن والاستقرار بالمنطقة، مؤكداً وقوف جماهير الولاية خلف قيادة القوات المسلحة ودعمها ومساندتها حتى تتمكن من تأدية رساتها ومهامها.
وتعهد الوالي بالعمل على تذليل كافة الصعاب وحلحلة الاشكاليات التي تواجه القوة المشتركة، مضيفاً ان حفاظ القوات المسلحة على أمن وثغور البلاد والشريط الحدودي يجيئ من باب المسؤولية الوطنية وحب الوطن.
من جانبه، أوضح اللواء شرطة احمد علي مدير شرطة ولاية كسلا، مقرر لجنة الامن، ان الزيارة تاتي بغرض تقديم تهاني العيد وتقديم هدايا العيد للقوة المشتركة والقوات المرابطة علي امتداد المناطق الحدودية التي تحمي الثغور. واشاد باداء القوة المشتركة في حقن الدماء وتأمين المواطنين في كل الاطراف رغم الظروف الطبيعية الصعبة التي تواجههم.
بدوره، أوضح العميد ركن خالد فارق ممثل قائد الفرقة 11 مشاه، ان القصد من وجودة القوة المشتركة فرض هيبة الدولة وتحقيق الامن والاستقرار على مستوى منطقة الاحداث.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى