حميدتي يدعو إلى عدم الاستجابة لدعاوى المخربين

الجنينة- الصيحة

طالب نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، مواطني محلية فوربرنقا بالمحافظة على التماسك المجتمعي الذي يسود المحلية.

ودعا حميدتي خلال لقائه ببيت الضيافة بمدينة الجنينة وفد محلية فوربرنقا، إلى عدم الاستجابة لدعاوى المفسدين المخربين لعلاقات ووحدة المجتمع.

وقال رئيس لجنة السلم والمصالحات بفوربرنقا حمدان حسن قرض في تصريحات صحفية “قدمنا لنائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي تقريرا حول الوضع الأمني والاجتماعي بالمحلية، والتي تعيش في تماسك ووحدة بفضل تواثق اهلها على نبذ الجهوية والعنف والعادات والظواهر السالبة”.

وأضاف” نحن نعيش في تسامي وتصالح مع بعض”، مشيراً إلى أن المنطقة لم تحدث فيها أي زعزعة او توتر أمني مثل ما حدث لنظيراتها الأخرى من قتال وعنف”.

وأوضح قرض أن الأحداث التي وقعت في الأيام الماضية بالمحلية كانت معزولة حيث قام المواطنون بمساندة القوات النظامية بالقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة، تأكيداً للقسم الذي أدوه بأن المجرم لا قبيلة له، وأكدوا تعاونهم مع بعض ضد أي مجرم حتى لو كان من فلذة أكبادهم. ولفت قرض إلى أنهم التزموا أمام نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالوقوف جنباً إلى جنب مع القوات النظامية في سبيل تحقيق السلام والاستقرار والامن للخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!