ضبط متهم بسرقة فرع بنك شهير بإحدى الولايات

الخرطوم- الصيحة

ضبط فريق ميداني مشترك من إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية فرعية الولاية الشمالية وشرطة الولاية، المتهم في البلاغ (1580) تحت المادة (174) من القانون الجنائي والذي تعود تفاصيله إلى تمكن مجهول من التسلل ليلة أمس إلى بنك الخرطوم فرع وادي حلفا وكسر البوابة الرئيسية والوصول حتى الخزينة العامة وكسرها وسرقة مبلغ (4.500.000) جنيه سوداني.

وعلى ضوء ذلك كونت إدارة البنك لجنة فنية لحصر ومراجعة الموقف المالي واتخاذ إجراءات بلاغ جنائي تحت المادة (174) بقسم شرطة حلفا اليوم الأربعاء بواسطة الشاكي مدير البنك، حيث تم رفع البصمات واتخاذ جميع الإجراءات الفنية بواسطة فريق مسرح الحادث.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة، أنه فور تلقي البلاغ تم تكوين فريق ميداني مشترك من إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية وشرطة الولاية بقيادة ضابط وإشراف مدير شرطة الولاية لضبط المتهم.

ومن خلال العمل البحثي الميداني والمعلوماتي نجح الفريق المكلف بإنجاز المهمة بتوقيف المتهم (ص. أ. أ. ع) وعند إخضاعه للتحقيق بواسطة التحري أقر بارتكابه جريمة السرقة وأرشد عن مكان المسروقات، وبناءً على ذلك تحرك الفريق الميداني برفقة القاضي المقيم للموقع الذي تمت فيه تخبئة المسروقات، حيث تم العثور على مبلغ (4.100.000) جنيه من جملة المبلغ المسروق والعثور على إيصال تحويل مبلغ (250.000) جنيه عبر خدمة بنكك واسترداد هاتف بقيمة (100.000) جنيه قام المتهم بشرائه من المبلغ المسروق، وتم وضع المتهم والمعروضات في البلاغ توطئة لتقديمه للمحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى