ماتكلم زول

تهديد صريح:
الفنانة التي قطرها فات وغنايا مات وشبع موتا.. يقال بأنها (لابدة) لذلك الصحفي الذي ظل يواصل الهجوم عليها في كثير من المرات.. الفنانة قالت لبعض أصدقائها.. (الود دا ما داير يخليني في حالي وأنا كمان برضو ما بخليهو وحيشوف أنا بعمل فيه شنو).. الأقاويل وصلت للصحفي الذي قال (السوّاي ما حدّاث)!!
أعمل حسابك يا شيخنا!!
يا نسيم شبّال:
الفنانة التي أثارت ضجة في الفترة السابقة بسبب خلاف عارض مع احد زملائها .. يقال بأن سبب الخلاف المعلن ليس هو السبب الحقيقي .. وإنما الخلاف ظهر واضحاً حينما قامت برقصة مصحوبة بشبال من الشعر المصنوع والمركّب .. الفنانة رمت بشبالها على الفنان الآخر وحرمت منه الفنان الزعلان.
رحلة الموت:
الفنانة الشابة التي ظهرت في الساحة الفنية قبل فترة ليست طويلة ووجدت حظها من الانتشار بسبب حادث عارض حدث لها .. هذه الفنانة يبدو أنها لم تستفد من رحلة الموت والفرصة التي مُنحت لها وعادت لذات الممارسات القديمة .. فهي حالياً تلعب بعقل ذلك الرجل الكبير حتى يقوم بالصرف عليها .. وزولنا المسكين يستلم المرتب بي هنا. زولتنا تستلمو بي هناك .. كده ما صاح والله يا بِتّنا!!
الموسيقار والحسناء:
الموسيقار الشاب الذي يتمتّع بوسامة كبيرة جداً يقال بأنه سوف يتقدم لخطوبة واحدة من الحسناوات المعجبات به .. الموسيقار الشاب خطف قلب الحسناء حينما كان يغني في زواج شقيقها قبل فترة .. زولتنا تعلّقت به وهو كذلك تعلّق بها حتى ان شركات الاتصالات ربحانة من المكالمات الطويلة!!
غايتو الزول دا عينو طايرة يا بِتّنا!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى