القضارف.. شراكة مع الجيش لتنفيذ مشروعات تنموية

القضارف– الصيحة

شهد والي القضارف المكلف محمد عبد الرحمن محجوب، بميدان قيادة الفرقة الثانية مشاة أمس، احتفال الفرقة بتخريج الدفعة الأولى عمل خاص وذلك بحضور قائد المنطقة العسكرية الشرقية قائد منطقة القضارف اللواء ركن أحمد محمد حسن العماس، وقائد الفرقة الثانية مشاة اللواء ركن الطاهر أحمد سمبو ولجنة أمن الولاية والأمين العام لديوان الزكاة بالولاية.

إضافة نوعية

وهنأ الوالي المُكلَّف المتخرجين وأسرهم بالتخرج والذي يعد إضافة نوعية لقوات الفرقة مجدَّداً عزم حكومة الولاية على استمرار شراكتها مع القوات المسلحة في تنفيذ مشروعات تنموية بمناطق الشريط الحدودي، مشيراً إلى قرب الانتهاء من تشييد عدد من العبارات بعدد من مناطق الفشقة.

حماية الثغور

وعبَّر قائد الفرقة الثانية عن شكره للوالي المكلف وحكومته لحضور الاحتفال والمشاركة فيه،  مجدِّداً عزم ضباط وضباط صف وجنود الفرقة على صون وحماية الثغور الشرقية للبلاد. وأوضح رئيس شعبة التدريب بالفرقة العقيد خالد إبراهيم الدوكو، أن المتخرجين الذين يبلغ عددهم (122) جندياً، قد تلقوا العديد من التدريبات في المجالات العسكرية، داعياً إياهم إلى العمل بإخلاص وتفانٍ لخدمة الوطن.

تكريم المحتفى

إلى ذلك تم خلال الاحتفال تكريم والي القضارف المُكلَّف وقائد المنطقة العسكرية الشرقية وعدد من أعضاء لجنة أمن الولاية من قبل  قيادة الفرقة الثانية مشاة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!