التازي يكشف لـ(الصيحة) حقيقة مستحقات نيجيري المريخ بالمستندات

الخرطوم- ناصر بابكر

نفى رمضان إبراهيم مدير مكتب الرئيس الشرفي لنادي المريخ الشيخ أحمد طه التازي في حديث خاص لـ(الصيحة)، أن يكون هنالك متأخرات للنجم النيجيري توني أدجو، الذي يتكفل الرئيس الشرفي بمستحقاته.

وقال مدير مكتب التازي للصحيفة “اللاعب النيجيري توني ادجو استلم كافة مستحقاته وحصل على رواتبه كاملة بدون أي متأخرات حتى راتب الشهر الماضي مايو 2022”.

وأضاف رمضان إبراهيم “عدم حضور اللاعب إلى الخرطوم حتى اللحظة أمر يخص نادي المريخ وحصوله على إذن كان من النادي ونحن ليس لنا دخل بذلك ولا نتدخل في هذه التفاصيل الإدارية”.

مستند استحقاق توني

بدوره، أكد معاوية الجاك المستشار الإعلامي للرئيس الشرفي لنادي المريخ في حديث لـ(الصيحة)، عدم وجود أي متأخرات للاعب النيجيري توني أدجو، كاشفاً عن حصول الأخير على رواتبه بما في ذلك راتب شهر مايو الماضي قبل سفره إلى بلاده.

وأوضح الجاك أن الرئيس الشرفي ملتزم بالكامل بمنح اللاعب النيجيري مستحقاته، مبدياً استغرابه لحديث رئيس نادي المريخ المنتخب في جمعية الموردة حازم مصطفى عن وجود متأخرات للاعب تبلغ (190) ألف دولار.

وأكد المستشار الإعلامي للرئيس الشرفي لـ(الصيحة) أن المبلغ الذي يتحدث عنه “القنصل” خاص برواتب شهر يونيو الحالي الذي لم ينقضِ، إلى جانب راتب شهر يوليو المقبل بالإضافة إلى مبلغ (150) ألف دولار هي الدفعة الأخيرة من مقدّم عقد اللاعب والتي يفترض أن يحصل عليها عند نهاية عقده، وأضاف “لا يمكن  وصف مبالغ لم يحِن أوان دفعها بعد بأنها “متأخرات” والرئيس الشرفي “أحمد التازي” ملتزم بالكامل بمستحقات النيجيري “توني” الذي يحصل على مستحقاته بانتظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى