الزبير يؤكد حرص الحكومة على استقرار الجامعات والعام الأكاديمي

الخرطوم- الصيحة
أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي د. عبد الباقي عبد القادر الزبير، حرص الحكومة الانتقالية على استقرار الجامعات والعام الاكاديمي، وقال إن طلاب التعليم العالي هم مستقبل السودان في البناء والأعمار.
وأضاف الزبير خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم، مدير جامعة أفريقيا العالمية وعميد كلية طب الاسنان بجامعة النيلين، انهم يتابعون ابرز القضايا العالقة التي تواجه جامعة افريقيا العالمية وتنمية الموارد الذاتية بالجامعة إضافة إلى برامج ومشروعات الجامعة الأكاديمية.
واطمأن الزبير على سير العملية التعليمية بالجامعة والتدابير التي اتخذتها إدارتها لتحسين بيئة الطالب الجامعي ومعالجة العقبات في كلا الجامعتين، ونوه لضرورة النهضة بكلية طب الأسنان بجامعة النيلين حتى تؤدي دورها برفد الحقل الطبي بخريجين متميزين.
من جانبه، قال عميد كلية طب الاسنان بجامعة النيلين د. محمد الحسن، إن لقاء عضو السيادي تطرق لمشكلة كليات طب الأسنان بجامعة النيلين متمثلة في المقر والمستهلكات والأدوية والمعدات الطبية بحيث تصبح الكلية منتجة لمقابلة منصرفاتها،واضاف في تصريح صحفي ان د. عبد الباقي أمن على ضرورة  العمل لنهضة الكلية والجامعات عموما حتى تؤدي خدماتها بالشكل المطلوب في نهضة البلاد بمشاركة فعالة من كل الشباب في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى