تفكيك شبكات تعمل في الإتجار بالمخدرات

 

الخرطوم ـ محمد موسى   15 يونيو2022م

فككت شرطة مكافحة المخدرات شبكتين تعملان في الإتجار بالمخدرات بولايتي الخرطوم والبحر والأحمر، وذلك عقب ضبطهما وبحيازتهما كميات من المخدرات.

وكشفت الشرطة عن ضبطها متهمين بولاية البحر الأحمر بحازتهما (96) كبريتة شاشمندي مخدر وكميات من البنقو الفلت وهواتف محمولة ومبلغ (19600) جنيه وذلك بمحلية سنكات.

في ذات السياق، كشفت شرطة مكافحة المخدرات بولاية الخرطوم عن ضبطها شبكة إجرامية تتألف من (8) متهمين عثر بحوزتهم على (19) جراماً من مخدرات الآيس كريستال المخدرة شديدة الخطورة وعربة صالون يستخدمها المتهمون في ترويج المخدرات وذلك بمنطقة شرق النيل.

وقالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأنها تمكنت من تفكيك تلك الشبكات الإجرامية اثر حملات نوعية شنتها على مناطق ترويج المخدرات والتعامل فيها وذلك في إطار سعيها الحثيث لمحاربة هذه الظاهرة عبر تضييق الخناق على الشبكات الإجرامية الضالعة بها في جميع ولايات البلاد المختلفة.

وكشفت الشرطة عن تدوينها اجراءات بلاغات في مواجهة المتهمين تحت طائلة المادة (15أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1994م التي تتعلق بالإتجار في المخدرات وقامت بإرسال المعروضات للمعامل الجنائية بغرض الفحص وما زالت توالي تحرياتها مع المتهمين في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى