منظمة الاتحاد السودانية التطوعية تجدد الثقة في المكتب التنفيذي

الخرطوم- الصيحة

جدّدت منظمة الاتحاد السودانية التطوعية، الثقه في طاقم المكتب التنفيذي الذي يتكوّن من (14) شخصاً، بحضور المسجل العام سلمى أحمد.

وقالت المسجل إن المنظمة استوفت كل الشروط المطلوبة لدى المسجل، مع اكتمال نصاب العضوية، وأكدت على ما جاء به اجتماع  الجمعية العمومية الذي انعقد بمقرها في الخرطوم 2.

من جانبها، أوضحت الأمين العام للمنظمة، أن تجديد الثقه في المكتب التنفيذي لم يأت من فراغ وإنما للجهد الذي بذلوه في عمل المنظمة الخيري المتواصل.

وكشفت سلوى عن تمديد الدعم الاسبوعي للأسر المتعففة التي تأتي للمنظمة كل خميس لأخذ المواد التموينية، وأكدت ترتيب وتجهيز برامج عيد الأضحى من خراف وعجول والذي يتم توزيعه بكل محليات العاصمة، وأعلنت عن توسيع مظلة العمل في المنظمة إلى المشاريع الصغيرة للأسر الضعيفة.

من جهتها، قالت مسؤولة المال بالمنظمة، إن دخل المنظمة وصل إلى (36) مليار جنيه بدعم كبير جداً من الإمارات، ووصفت الدعم بالسخي، وأكدت وجود عمل داخلي للمنظمة، وأوضحت أن المبلغ تم توزيعه على سلة رمضان التي بلغت (550) شخصاً.

بدوره، أوضح “فتحي” عضو بالمنظمة، أن هناك برامج تمت خلال شهر رمضان في إطارات خارج عمل المنظمة شملت دار المسنين وسجن  النساء ودور كبيرة، وقال إن المنظمه لها عمل خيري كبير في تجهيز الزي المدرسي والتدريب والمشاريع الكبيرة بالولايات من سقيا ومراكز وغيرها.

وكانت هنالك عدة مقترحات من حضور الجمعية العمومية وتمت التثنية للمقترحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى