عمليات صيانة بمحطة كهرباء الجنينة

 

الجنينة: الصيحة

وقف مدير عام وزارة البني التحتية والتنمية العمرانية بالولاية المهندس عبدالرحمن آدم محمود شمينا، على سير عمليات صيانة الأعطال التي صاحبت محطة كهرباء مدينة الجنينة، واستمع المدير العام خلال الزيارة إلى تنوير من مدير المحطة المهندس فتح الرحمن محمد علي، والذي أشار إلى الخطوات الجارية من قبل الفريق الهندسي الذي يتبع للشركة التركية والتي قطعت شوطاً كبيراً في عمليات الصيانة من خلال جلب مولدين جديدين لسد النقص في إمداد التيار الكهربائي بمدينة الجنينة، فضلاً عن الحصول على ماكينات أخرى  ضمن محطات الشركة السودانية لزيادة السعة الإنتاجية للإمداد الكهربائي بالجنينة.

الخدمات الضرورية

وأكد المدير العام للبنى التحتية في تصريحات صحفية أن الزيارة تأتي في إطار تلمًّس سير الخدمات الضرورية للمواطن والسعي لحل المشكلات الفنية التي تواجه العاملين بمحطة كهرباء الجنينة، مشيراً إلى جهود حكومة الولاية بالتنسيق مع الوزارة لجلب المولدات، ونوَّه إلى قرب معالجة زيادة الطاقة الكهربائية للمدينة بغية اكتمال بعض المعينات اللوجستية .

صيانة المولدات

إلى ذلك أشاد المهندس فتح الرحمن، بزيارة المدير العام للبنى التحتية وتفقده على الترتيبات الجارية بصيانة المولدات. وكان قد رافق زيارة المدير العام لمحطة كهرباء الجنينة مدير عام المياه بالولاية وقيادات الجبهة الثورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى